رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مجموعة إعمار للضيافة تفتتح مركز اللياقة البدنية في يو الجديد

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 11:27 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، شركة التطوير العقاري الرائدة في قطاع الضيافة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى مستوى العالم، عن افتتاح ثلاثة فروع جديدة من مركز اللياقة البدنية في يو الرياضي في مواقع مختلفة. ويشكل في يو، النادي الرياضي الأول للمجموعة والوجهة المثالية لعشاق الرياضة وأسلوب الحياة الصحي. ويوفر مجموعة متنوعة وحديثة من المعدات والبرامج الرياضية المميزة بأسلوب يرتقي بالصحة إلى أعلى المستويات. وحرصت المجموعة على تصميم الفروع الثلاثة بما يتماشى مع أجواء مواقعها النابضة بالحيوية، بما فيها نادي في يو هيّا في منطقة البحيرات الذي افتتح أبوابه مؤخراً، إلى جانب فرعين جديدين في منطقة المنزل وسط دبي وفي منطقة الميدوز بالتاون سنتر المقرر افتتاحهما لاحقاً خلال فصل الصيف الحالي.

 

ويلتزم نادي في يو، بوصفه جزءاً من محفظة إعمار للضيافة، على تقديم تجارب صحية واجتماعية زاخرة تشجع الجميع على الارتقاء بمستويات لياقتهم البدنية إلى أعلى المستويات. كما توفر الوجهة لأعضائها مجموعة واسعة من المعدات والمرافق الحديثة، مما يساهم في تعزيز أسلوب حياةٍ صحي ومتكامل.

 

ويحرص في يو على تقديم تجارب تلبي احتياجات الجميع، كما يقدم برامج رياضية مخصصة ضمن مواقع استراتيجية مميزة، مما يتيح سهولة الوصول ويضمن الاستمتاع بتجارب صحية مثالية وفق أسالب مبتكرة. كما يهدف النادي إلى تعزيز الصحة البدنية والذهنية لجميع الأفراد في مختلف جوانب حياتهم، وتتجاوز الوجهة مفهوم تقديم التمارين الرياضية لتساهم في تعزيز الروابط الاجتماعية وتحويل اللياقة البدنية إلى أسلوب حياة تشاركي، وذلك وسط أجواء عائلية مريحة تلائم المحترفين والهواة الطموحين.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك كيربي، مدير قطاع الضيافة لدى مجموعة إعمار للضيافة: "يسرنا افتتاح نادي في يو الذي يتجاوز مفهوم النوادي الرياضية التقليدية ليشكل وجهة مثالية لتعزيز التجارب الصحية والروابط الاجتماعية. ويسعدنا توفير أحدث المرافق وبرامج اللياقة البدنية المخصصة للسكان في جميع أنحاء دبي، مما يعزز قدرتهم على الاستمتاع بحياة أكثر صحة وتشاركية. ويمثل افتتاح فروع في يو الثلاثة في منطقة البحيرات والمنزل والميدوز خطوة مهمة في إطار جهودنا الرامية إلى توفير مراكز في اعلى مستوى يمكن الوصول إليها بسلاسة من جميع أنحاء الإمارة".

 

وتتيح مرافق الوجهة مجموعة واسعة من المعدات ووسائل الراحة العصرية وخدمات أسلوب الحياة المبتكرة، التي تشجع الأعضاء على إدراج التمارين الرياضية ضمن روتينهم اليومي. كما يضم النادي نخبة من المدربين المحترفين والحاصلين على شهادات معتمدة على مستوى القطاع، مما يتيح الحصول على برامج رياضية استثنائية ومخصصة تلبي مختلف احتياجات الأفراد.

 

 

وافتُتح نادي في يو هيّا في منطقة البحيرات في شهر يونيو، ومن المقرر افتتاح فرع النادي في منطقة المنزل وسط المدينة تالياً، ليوفر وجهة مثالية لسكان المناطق الحضرية ممن يسعون لتحقيق التوازن بين متطلبات العيش في المدينة والاستمتاع بحياة صحية على المستويين الجسدي والذهني، بينما يجمع النادي في منطقة الميدوز تاون سنتر تجارب اللياقة البدنية مع أفضل خدمات أسلوب الحياة، التي تنسجم مع مختلف احتياجات الأفراد ومتطلباتهم.

 

ويحظى أعضاء النادي بفرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج التدريبية، بما فيها جلسات اليوجا والبيلاتيس وحمامات الصوت العلاجية، كما يمكنهم الاستفادة من الوصول إلى ملاعب التنس والبادل وأحواض السباحة من خلال الاشتراكات الربع سنوية ونصف السنوية والسنوية، إلى جانب باقات دروس اللياقة البدنية وبرامج التدريب الشخصية.

 

ويهدف نادي في يو إلى تعزيز إمكانيات مشتركيه لإحراز أهدافهم الصحية في المستقبل، مما يجعله وجهة مثالية لأسلوب حياةٍ صحي يتجاوز مفهوم النادي الرياضي التقليدي.

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر