رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الاتصالات يوافق علي توفير أجهزة حاسب آلي لمبني الاختبارات الالكترونية بجامعة سوهاج حريات الصحفيين تدين القبض على رسام الكاريكاتير أشرف عمر.. والنقيب يطالب بالإفراج عنه نائب محافظ سوهاج يقود حملة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار بمدينة سوهاج "الزراعة" تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الكهرباء .. مشروع الربط الكهربائي يلقى كل الدعم من الجانب السعودى .. واتفقنا على القيام لبدء التشغيل مطلع الصيف المقبل الأهلي يتحدى بيراميدز فى موقعة حسم لقب الدوري الليلة أوفياء الكلمة في الإسكندرية والمحافظات القريبة نشرف بكم بعد غد الأربعاء مع كل المحبة تقارير اقتصادية: ارتفاع حجم التبادل التجاري بين سلطنة عٌمان ودول العالم خلال الأشهر الـ5 الأولى من العام الجاري تقارير إحصائية: أكثر من 7 ملايين مسافر عبر مطارات سلطنة عمان حتى يونيو 2024 طلاب الطب البيطري بجامعة الملك سلمان يشاركون في تجربة تدريبية ميدانية في صحراء سيناء براس سدر

محافظات

تمنتها من الله.. وفاة الحالة الرابعة بكفر الشيخ علي جبل عرفات

الأحد 16/يونيو/2024 - 07:57 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين

شهدت محافظة كفر الشيخ، استمرار حالة من الصدمة علي وجوه الأسر والعائلات وذلك بعد وفاة الحالة الرابعة أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات بالأراضي المقدسة.

حيث توفيت الحاجة صفاء مبروك عاشور، إحدى حجاج محافظة كفر الشيخ،  في العقد السابع من العمر أثناء أداء مناسك الحج علي جبل عرفات بالأراضي المقدسة، وكانت تعمل أخصائية اجتماعية بمدرسة كفر الشيخ الثانوية الزراعية، قبل بلوغها سن التقاعد، بحسب أسرتها.

قال أحد أفراد أسرة الحاجة المتوفاة، إنهم هم تلقوا اتصالاً هاتفياً من مرافقيها في رحلة الحج، أخبرهم بوفاتها في أثناء أداء مناسك الحج لهذا العام 2024.

وأكد أن الحاجة صفاء كانت معروفة بالطيبة وحسن الخلق، وكانت تتمنى أن تموت وتدفن في الأراضي المقدسة،  وجري دفنها بعد إقامة صلاة الجنازة عليها في الحرم المكي.

جدير بالذكر أن الحاجة «صفاء» هي الحالة الرابعة بعد وفاة فهيمة محمد نصر أمس على جبل عرفات، وكذا وفاة سحر حميدان في أثناء الطواف حول الكعبة اليوم الأحد، بالإضافة إلى وفاة الحاج عبد السلام فتح الله شتا قاسم، في أثناء قيامه بطواف الإفاضة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر