رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
في اول اجتماع برئاسته.. وزير الزراعة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير جمعيات الإصلاح الزراعي خلال عام جامعة سوهاج تحصد المركز الرابع في دورة أبريل ٢٠٢٤ في محو الأمية وتعليم الكبار بإجمالي ٧٨٩٧ متحرر بدء أعمال زراعة مواقع المرحلة الخامسة بـ"سكن لكل المصريين "وتطوير واجهات الأسواق بأكتوبر الجديدة استمرار حملات رفع الإشغالات ومنع الظواهر العشوائية وغلق محال مخالفة بـ 6 أكتوبر والعاشر من رمضان مسئول بالمجتمعات العمرانية يتابع سير العمل بمشروعات المرافق والطرق بسفنكس الجديدة وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات الشراكة مع المطورين العقاريين بـ"القاهرة الجديدة" أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة بمناسبة الحصول على جائزة الأمم المتحدة للسكان فارنك تفوز بعقود أمنية بقيمة تزيد عن 25 مليون درهم إماراتي بالصور .. حل مشاكل ضعف المياه وإحلال وتجديد محولات الكهرباء ببندر و مركز دمنهور مجتمع فيجيتال العالمي يفتح باب العضوية استعداداً لألعاب المستقبل 2025 في الإمارات

محافظات

حمدي دويدار رئيساً لفرع مياه بسيون ورضا شواطة رئيس قطاع الدعم الفني

الخميس 23/مايو/2024 - 12:54 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار


إن التغيير وتجديد الدماء هي من الأسس الإدارية الناجحة التي تحتاجها الإدارة من وقت لآخر وذلك لضخ دماء شابة جديدة في العمل الإداري داخل المؤسسات حتي يرتقي بجميع خدماته المقدمة .

أصدار الدكتور مهندس حمدي شطا ، رئيس شركة مياه الغربية والعضو المنتدب ، قرارا بتعيين المهندس حمدي دويدار ، رئيساً لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببسيون ، ونقل المهندس رضا شواطة ، مدير رئيس فرع بسيون الي رئيس قطاع الدعم الفني  بشركة مياه الغربية .

وكان المهندس حمدي دويدار ، قد شغل منصب مدير الصرف الصحي بكفر الزيات لمدة عامين ومدير للمياه لمدة عام ونصف ، وتمكن من الإرتقاء بالخدامات المقدمة للمواطنين من مياه وصرف صحي خلال تلك الفترات ، و قد أشرف علي تنفيذ العديد من عمليات التجديد لبعص من المحطات .

وتجدر الإشارة الي أن المهندس رضا شواطة ، شغل مدير عام فرع بسيون لمدة خمس سنوات ومدير عام فرع قطور لمدة عامين ، ويعتبر من أقدم مهندسي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر