رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ كفر الشيخ يناقش عدد من الملفات القانونية وسبل تعزيز منظومة حماية المال العام محافظ كفر الشيخ: إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي لتعظيم موارد المحافظة النعماني: تجديد منح شهادة الأيزو لـ7 كليات والإدارة المركزية يعكس ريادة جامعة سوهاج في التميز المؤسسي بتوجيهات محافظ سوهاج.. كشف مخالفات جسيمة وضبط 70 شيكارة سماد محظور تداوله بجرجا محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة مزايا للتطوير تقترب من إغلاق المرحلة الثانية بمشروعات العاصمة وتطرح أقوى عروضها حتى 30 يونيو شركة «Edge Holding» تعلن اكتمال الهيكل الخرساني لمشروع« OIA Towers» بالعاصمة الجديدة بعد الحكم بـ 15 سنة سجن.. جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب للمفتي ضبط 3000 قطعة أغذية وعصائر مجهولة المصدر بسيدي سالم في كفر الشيخ انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من برنامج إعداد المدربين "TOT" بجامعة كفرالشيخ

محافظات

محافظ سوهاج يكرم 37 لاعبا من أبناء سوهاج الحاصلين على ميداليات ببطولات العالم وأفريقيا والجمهورية

الأربعاء 22/مايو/2024 - 06:27 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران

 كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، عدد 37 لاعبا ولاعبة من أبناء محافظة سوهاج الموهوبين، أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، ونادي طهطا الرياضي، ونادي المحليات، والذين حصلوا على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في مختلف المحافل والبطولات المحلية والعربية والافريقية والعالمية، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والنائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ، ومحمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، والدكتور محمد عبد الهادي نائب رئيس نادي المحليات بسوهاج.

وهنأ محافظ سوهاج أبنائه من اللاعبين واللاعبات المتميزين، متمنيا لهم الاستمرار في الحصول على الألقاب والميداليات، وتشريف اسم مصر عامة وسوهاج خاصة  في جميع المحافل الدولية، مؤكدا أن الدولة المصرية تولي اهتماما بالغا بقطاع الرياضة في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتسعى دائما إلى دعم ورعاية أبنائنا الأبطال الحاصلين على بطولات محلية أو دولية، لافتا إلى أن المحافظة تضم نماذج رياضية متميزة ومشرفة.

وقام محافظ سوهاج بتكريم 7 من لاعبات المشروع القومي للبطل الأوليمبي أبطال الجمهورية للجودو تحت 15 سنة، وهم " حنين حمدي محمد، أسماء أبو بكر ناصر، خلود عيد عبد الرحمن، وشروق محمد حسن، ملك عادل محمد"، وكذلك الفائزين بميداليات في البطولة العربية للأندية للجودو وهم " حبيبية السيد محمد، مصرية إمام فهمي".

كما قام المحافظ بتكريم 20 لاعب من لاعبي نادي طهطا الرياضي الفائزين بميداليات في بطولة العالم للقوة البدنية بشرم الشيخ وهم " محمد أحمد علي ، حسن علي ماجد، مهند عماد الدين عبد الحكيم، عبد الله محمد فوزي، فارس جمال السيد، أحمد محمد محمود عيسى، عبد الرحيم حمدي محمود، محمود أحمد محمود، محمد سامي النظامي، عبد الله محمد رفعت، آثار أحمد عادل، سندس وليد السيد، البدراوي عبد الرحمن أحمد، محمد خالد أحمد، عمار محمد راشد، مريم محمد أحمد، محمد أحمد زكي، إسلام عبد الناصر عبد التواب، عزت شلبي السيد، حمزة جمال السيد".

وشمل التكريم كذلك 10 من الحاصلين على ميداليات من لاعبي نادي المحليات ببطولة الجمهورية للجودو، وبطولة أفريقيا للترايثلون، وهم " إسلام عبد الرحمن عبد القادر، مروان أسامة محمد ، مصطفى علي عز العرب، كمال وائل كمال، شادي وائل كمال، حنين محمود إبراهيم، عمر رمضان عبد الرازق، أحمد محمد أحمد، سلمى حمدي حنفي، سما حمدي حنفي" .

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads