رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الداخلية تضبط حشيش مخدرات 1,570 في الشرقيه بضاعه ب10 مليون جنيه" ...ضبط 70 تاجر مخدرات بمحيط المدارس والأندية الرياضية محافظ الشرقية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع الجانبية المتفرعة من شارع فاروق بمدينة الزقازيق بتكلفة 100 مليون جنيه .. محافظ الشرقية يتفقد أعمال الاحلال والتجديد والتغطية الجارية بمصرف بلبيس العمومي ويتابع اعمال التجميل بميدان المحطة اليوم مع استئناف ماراثون امتحانات الثانوية العامة...الأجهزة التنفيذية تكثف حملات النظافة ورفع الباعه الجائلين بمحيط اللجان بنطاق الشرقية ضبط قائد سيارة لقيامه بدهس طفل والتسبب في وفاته بالقاهره تعليم كفر الشيخ: لا شكاوي من امتحان «العربي» بالثانوية العامة تحرير 10 مخالفات تموينية للمخابز المخالفة بدسوق تكريم الشيخ زياد الجهني ابوطارق بدرع الاصالة والعراقة والعدالة للشيخ حمدي عودة في أجواء احتفالية سادها روح بودن : الرسالة الملكية حول إحصاء السكان تضع لبنات أول تعداد سكاني بالمغرب يعتمد على الرقمنة

اخبار

الرئيس السيسى لسلطان البهرة: مشاركتكم فى تطوير مساجد وأضرحة آل البيت مقدرة

الأحد 12/مايو/2024 - 08:20 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على الترحيب بسلطان البهرة والوفد المرافق له، قائلا: "أهلا وسهلا.. السلام عليكم ورحمة الله اسمح لي في البداية أوجه لك كل التحية والتقدير والشكر.. يمكن دى المناسبة الثالثة خلال فترة قليلة جدا بفضل الله.. نفتتح تطوير الأضرحة سابقا كان ضريح الإمام الحسين ثم السيدة نفيسة ثم السيدة زينب".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال مشاركته في افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره: "مشاركتكم ومساهمتكم مقدرة ولها دلالة كبيرة أوى على حب أهل البيت والبذل من أجلهم".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر