رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"إم جي موتور" تكشف عن طراز EXE181 Concept النموذجي المتطوّر

الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:58 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

 كشفت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن سيارتها النموذجية الملفتة للأنظار EXE181 خلال ’معرض بكين للسيارات‘ لهذا العام، ليتم بذلك تسليط الضوء على التراث العريق للعلامة التجارية بريطانية المنشأ وسعيها المستمر لتطوير التقنيات الحديثة. وتترافق عملية إزاحة الستار عن هذه السيارة النموذجية الخارقة والرائعة مع احتفالات ’إم جي‘ بذكراها السنوية المئة، حيث يتم استعراض التزام العلامة التجارية الدائم بدفع الحدود لأقصى مدى على الصعيدين الدولي والإقليمي على حد سواء.


 


يأتي الكشف عن سيارة EXE181 النموذجية بعد أسابيع قليلة فقط على عبور طراز Cyberster الجديد من ’إم جي‘ في منطقة الشرق الأوسط، وهذا يشكّل دليلاً إضافياً آخراً على رغبة العلامة التجارية بتبنّي مستقبل التنقّل الكهربائي. وكما هي سيارة Cyberster الرياضية الكهربائية، التي ظهرت كطراز نموذجي في العام 2021، فإن EXE181 تمثّل قفزة نوعية إلى عصر جديد من الابتكار والتميّز بقطاع السيارات.


 


جرى تطوير EXE181 النموذجية بواسطة مركز التصميم التابع للعلامة التجارية في المملكة المتحدة، وهي تُعدّ تكريماً لسيارة EX181 الأسطورية التي سجّلت الرقم القياسي العالمي للسرعة ضمن فئتها في العام 1957 ولا تزال تحتفظ بهذا الرقم حتى اليوم. وهذا الإنجاز التاريخي بواسطة السير ستيرلينغ موس يُعدّ شهادة على قوّة ’إم جي‘ الهندسية والتزامها بالتميّز. وتستمد EXE181 الإلهام بوضوح من تصميم EX181، وهي تتضمّن أشكالاً إيروديناميكية لتقليل قوّة السحب وتعزيز الفعالية. ويستعرض مظهرها الخارجي الانسيابي والمتطوّر الشغف التصميمي لعلامة ’إم جي‘ التجارية بالرياضة، وكذلك روحها الابتكارية وسعيها الثابت لتحقيق الأحلام.




إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر