رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مطورو شاحنات مرسيدس-بنز يختبرون بنجاح الشحن الكهربائي بقدرة 1000 كيلووات

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 08:08 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
نجح مطورو شاحنات مرسيدس-بنز لأول مرة في شحن نموذج أولي من eActros 600 ، والذي تم تقديمه العام الماضي ، في محطة شحن بقدرة ميجاوات واحدة في مركز التطوير والاختبار الداخلي في مصنع ( Wörth am Rhein) حيث شاركت شاحنات مرسيدس-بنز بشكل كامل في تطوير معيار شحن MCS الجديد على مستوى الصناعة. تلعب MCS بشكل خاص دورا مركزيا عندما يتعلق الأمر بالشحن العام على طول محاور النقل المهمة.

وقال راينر مولر فينكيلدي - رئيس قسم هندسة منتجات شاحنات مرسيدس-بنز: "لقد وضع مطورونا معيار MCS المحدد حديثا في الشاحنة الإلكترونية في أقصر الأوقات مع قدرة شحن كاملة - وهو إنجاز هندسي رائع. وسيستفيد العملاء الذين يفرضون متطلبات عالية على المدى وتوافر المركبات بشكل خاص من شحن الميجاوات عند 1000 كيلوواط في المستقبل".

وقال بيتر زيغلر- رئيس قسم مكونات الشحن الإلكتروني في شاحنات مرسيدس-بنز: "يعد أول اختبار ناجح لشحن الميجاوات باستخدام شاحنتنا الإلكترونية خطوة هائلة إلى الأمام. داخل الصناعة ، يشار بالفعل إلى سعة شحن تزيد عن 700 كيلووات باسم شحن MCS. ومع ذلك، فإننا نتفهم أهمية قدرة عملائنا على شحن eActros 600 بقدرة كاملة تبلغ 1000 كيلوواط، وبالتالي الاستفادة من أوقات الشحن القصيرة ذات المدى الطويل. نحن نعمل الآن بأقصى سرعة لنقل تقنية MCS في eActros 600 إلى مرحلة النضج في السلسلة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر