رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
غرفة "القاهرة " تشارك فى المعرض العاشر لمنتجات "الحلال" بتونس أكتوبر القادم رويال للتطوير العقارى تطرح the spine المرحلة الأكبر والأخيرة من مشروع "مونارك" بعد إطلاق منتجاتها الجديدة.. ستيلانتيس تعلن عن صافي إيراداتها وعمليات شحن منتجاتها إلى الأسواق خلال الربع الأول من عام 2024 لبحث ومناقشة الطلبات المقدمة من المستثمرين ... محافظ الشرقية يترأس إجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية إزالة 15 تعديا علي الأراضي الزراعية بمساحة 12 قيراط بالحامول المنوفي: يجب علي المنتجين والمستوردين سرعة تخفيض الأسعار للقضاء علي ركود الأسواق شركة OUD تشارك بالنسخة الـ 12 من معرض «عقارات النيل – Nile Property Expo» بالرياض محافظ القليوبية : رفع حالة الطواريء استعداداً لأعياد شم النسيم وأعياد الأخوة المسيحيين "غرفة الإسكندرية" تعقد اجتماعًا لبحث تنفيذ مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية انخفاضات دراماتيكية بمبيعات سوق السيارات خلال مارس الماضى

اقتصاد

جي بي أوتو تبدأ توزيع سيارات (إم جي – MG) في الأردن

الخميس 18/أبريل/2024 - 05:52 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أطلقت شركة جي بي أوتو(إحدى شركات مجموعة جي بي كورب) بالشراكة مع شركة إم جي موتور الأردن - الموزع السابق للعلامة التجارية الصينية إم جي في الأردن - شركتها الجديدة لإدارة توكيل سيارات إم جي في الأردن، وتأتي الخطوة ضمن جهود جي بي كورب للتوسع في أنحاء المنطقة.

وستأتى  الشركة الجديدة - تحت اسم جي كي إس - لتصبح الموزع الحصري لسيارات ركوب إم جي في الأردن. 

ولضمان نجاح وريادة الشراكة الجديدة والاستحواذ على حصة سوقية عالية، سيتم توفير جميع الإمكانيات المتاحة لتسويق علامة (إم جي) في الأردن، مع التركيز على عروض المبيعات التنافسية وخدمات ما بعد البيع المتميزة.

هذا، ومن المعلوم أن شركة جي بي أوتو تقوم بتوزيع سيارات إم جي في العراق بعد توقيعها شراكة مع شركة سايك موتور الشرق الأوسط - الشركة الأم لإم جي موتور - في 2020.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر