رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مجموعة هيونداي موتور تعلن عن تعيينات تنفيذية في النصف الثاني من 2023

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 02:53 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
·      تعيينات لتعزيز ريادة مجموعة هيونداي موتور في حلول التنقل المستقبلية.

·      تمت ترقية بريان لطوف إلى منصب الرئيس العالمي للسلامة والجودة (GCSQO) للإشراف على ممارسات ومبادرات السلامة والجودة العالمية عبر العلامات التجارية لهيونداي وجينيسيس وكيا.

·      دونغ سيوك لي، رئيس الإنتاج المحلي في شركة هيونداي موتور، تمت ترقيته إلى منصب الرئيس

·       تم تعيين يون جو كيم وهيونج كيون باي في منصب المديرين التنفيذيين لشركة هيونداي أوتو إيفر وهيونداي موتور للأوراق المالية، على التوالي.

·      تمت ترقية بيونج كو جيون، رئيس وحدة إدارة الشركة في للبطاقات الائتمانية وهيونداي التجارية، إلى منصب الرئيس. 
 
أعلنت مجموعة هيونداي موتور (المجموعة) اليوم عن تعيينات تنفيذية رئيسية للنصف الثاني من عام 2023. وتهدف المجموعة من خلال هذه التعيينات إلى تعزيز مكانتها الرائدة في حلول وابتكارات التنقل المستقبلية والاستعداد بشكل أفضل. لعدم اليقين في بيئة الأعمال العالمية.

ويشتمل الإعلان على 252 مديرًا تنفيذيًا من الشركات التابعة للمجموعة، وهو أكبر عدد حتى الآن. ومما يدل على تركيز المجموعة على التكنولوجيا والأعمال المستقبلية، أن 30 بالمائة من التعيينات كانت في مجالات مثل البحث والتطوير والأعمال الجديدة والتصنيع. ومن بين المديرين التنفيذيين المعينين حديثاً والبالغ عددهم 197، يشكل قادة الجيل القادم في الأربعينيات من العمر 38%، وهو رقم يتزايد باستمرار على مر السنين.

تمت ترقية بريان لطوف إلى منصب رئيس مجموعة هيونداي موتور والرئيس العالمي للسلامة والجودة (GCSQO). وفي هذا المنصب الجديد، سيكون لطوف مسؤول عن قيادة السلامة والجودة العالمية لسيارات هيونداي وجينيسيس وكيا. وسيكون لديه السلطة الكاملة لتعديل وتعزيز أنظمة وعمليات السلامة والجودة الحالية لقيادة الطريق نحو المعايير العالمية المشتركة وأفضل الممارسات. وسيشرف أيضًا على قسم الجودة بأكمله، بما في ذلك العمليات داخل البحث والتطوير وبوابات الجودة استعدادًا لإطلاق المركبات.

كان لطوف يشغل سابقًا منصب الرئيس العالمي للسلامة في شركة هيونداي موتور، وهو المنصب الذي يشغله منذ يوليو 2022. وقد ساعد بنجاح في دمج الموارد الهندسية للشركة وتبسيط عمليات السلامة في وظيفة فنية عالمية متماسكة. كما قاد أيضًا الافتتاح الأخير لمختبر اختبارات السلامة والتحقيقات العالمي المستوى التابع لشركة هيونداي (STIL) في ميشيغان. انضم لطوف إلى شركة هيونداي لأول مرة في نوفمبر 2019 كرئيس قسم السلامة في شركة هيونداي موتور بأمريكا الشمالية. وسيبقى مقره في كاليفورنيا وله مكاتب في المقر الرئيسي العالمي لمجموعة هيونداي موتور في سيؤول وفي STIL في ميشيغان.

قامت المجموعة أيضًا بترقية نائب الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور، دونج سيوك لي إلى منصب الرئيس. بصفته رئيسًا للإنتاج المحلي، فإن لي معروف بإنجازاته في كل من إنتاج المركبات وإدارة العمل. وقد وصل الإنتاج المحلي إلى قدرة تاريخية بلغت 1.86 مليون وحدة هذا العام تحت قيادته، كما ساعد في إقامة علاقة أكثر استقرارًا مع العمل.

تمت ترقية يون جو كيم إلى منصب الرئيس وتعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي أوتو إيفر. شغل كيم سابقًا منصب رئيس قسم التدقيق المؤسسي وقسم الموارد البشرية بالمجموعة. ومن المتوقع أن يستغل كيم، في منصبه الجديد، خبرته الواسعة في الأنظمة التنظيمية وإجراءات العمل لتعزيز الشركة وقدراتها البرمجية. 

تمت ترقية هيونغ كيون باي إلى منصب الرئيس وتعيينه رئيسًا تنفيذيًا لشركة هيونداي موتور للأوراق المالية. يعد باي خبيرًا ماليًا رائدًا داخل المجموعة وقام بتعزيز الاستثمارات المستقبلية لشركة هيونداي موبس خلال فترة عمله كمدير مالي. كما أنه يتمتع برؤية ثاقبة لاستراتيجية الأعمال الشاملة للمجموعة، بعد أن اكتسب خبرة في عدد من الشركات التابعة للمجموعة، ومن المتوقع أن يركز على تعزيز القدرة التنافسية للشركة وإدارة المخاطر الوقائية.

تمت ترقية بيونج كو جيون، رئيس وحدة إدارة الشركة في هيونداي للبطاقات الائتمانية وهيونداي التجارية، إلى منصب الرئيس. منذ انضمامه إلى الشركة في عام 1991، ساعد جيون الشركة في التغلب على العديد من الأزمات وتم الاعتراف به كخبير في إدارة المخاطر. وتحت قيادته، شهدت هيونداي للبطاقات الائتمانية وهيونداي التجارية نموًا كبيرًا في الأرباح التشغيلية هذا العام، ومن المتوقع أن يستمرا في النمو المستدام على المدى المتوسط إلى الطويل.

قامت المجموعة بتعيين هاي إن كيم مؤخرًا رئيسًا لقسم الموارد البشرية في شركة هيونداي موتور. باعتبارها خبيرة عالمية في إدارة الموارد البشرية، شغلت كيم سابقًا منصب المدير التنفيذي للموارد البشرية في شركة التبغ البريطانية الأمريكية، حيث عملت أيضًا كعضو في مجلس الإدارة. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعيين إلى تعزيز وتسريع تنويع الثقافة المؤسسية في هيونداي موتور.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر