رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

رياضة

باريس سان جيرمان يقتنص تعادلا قاتلا أمام نيوكاسل يونايتد فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 01:12 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
 تعادل فريقا باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.
باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد

جاء هدف نيوكاسل يونايتد عن طريق إيزاك في الدقيقة 36 من عمر المباراة بينما تعادل باريس سان جيرمان عن طريق النجم كيليان مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 97 من عمر المواجهة.

ويتواجد باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد فى المجموعة السادسة (مجموعة الموت) من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، برفقة كل من فريق ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد

بهذه النتيجة ارتقى فريق باريس سان جيرمان في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 الخسارة في مواجهتين وتسجيل 8 أهداف وتلقى 7.

بينما تواجد نيوكاسل يونايتد الى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في لقاءين والتعادل في مواجهة 1 وتسجيل 5 أهداف وتلقى مثلها.

وفشل باريس سان جيرمان في الثأر من الهزيمة التي تلقاها على ملعب "سانت جيمس بارك" قبل شهر، من نيوكاسل 4-1 في مرحلة الذهاب بين الفريقين، وكذلك تحقيق 3 نقاط  تقوده للتأهل إلى الدور القادم.

ودخل باريس اللقاء قادما من فوز كبير على موناكو 5-2 في الجولة السابقة من الدوري الفرنسي، فيما فاز نيوكاسل على  بنتيجة 4-1 على تشيلسي.

وافتقد باريس سان جيرمان لخدمات القائد البرازيلي ماركينيوس الذي تعرض للإصابة مع منتخب البرازيل خلال مواجهة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم، فيما يغيب الشاب وارن زائير إيمري بسبب إصابة الكاحل.
باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد

وتاريخيا لم يسبق لكلا الفريقين أن التقيا فى مباريات رسمية من قبل سواء في دوري أبطال أوروبا أو أى مسابقة أخرى، إلا فى المباراتين السابقتين التى حسمها الفريق الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف في الأولى وبهدف نظيف في الثانية.

ويتفوق نادي باريس سان جيرمان في القيمة التسويقية بواقع مليار يورو على حساب نيوكاسل يونايتد الذي تصل قيمته إلى 598 مليون يورو.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، دانيلو، سكرينار، هيرنانديز.

خط الوسط: لي، أوجارتي، فابيان رويز.

خط الهجوم: كيليان مبابي، كولو مواني، ديمبيلي.

 

بينما جاء تشكيل فريق نيوكاسل يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: بوبي.

خط الدفاع: تريبير، شار، لاسيليس، ليفرامينتو.

خط الوسط: جولينتون، برونو جيماريش، مايلي.

خط الهجوم: جوردون، إيساك، ألميرون.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر