رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

فندق العنوان سكاي فيو يطلق عرض بوفيه المأكولات البحرية في مطعم ذي رستورانت

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 08:10 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

العرض المميز يشمل مجموعة متنوعة من المقبلات والمأكولات البحرية والحلويات بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية حية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (24 أكتوبر 2023): كشف فندق العنوان سكاي فيو، الوجهة الفاخرة في قلب دبي، عن إطلاق عرض بوفيه الأطباق البحرية "تيست ذا سي" المميز مساء كل يوم جمعة في مطعم ذي رستورانت اعتباراً من 27 أكتوبر الجاري. ويوفر العرض للضيوف من عشاق المأكولات البحرية قائمة طعام استثنائية تتضمن تشكيلة متنوعة من أشهى أطباق المأكولات البحرية التي ترضي مختلف الأذواق. كما يتيح العرض لهم فرصة الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية أثناء تناولهم الأطباق الشهية، ما يضمن حصولهم على تجربة ممتعة وأمسية فريدة لا تُنسى.

 

ويوفر العرض أيضاً للضيوف تشكيلة متنوعة من النكهات الغنية والخيارات الشهية، حيث يمكنهم الاختيار من أطباق كافيار أوسيترا وبيري التي تقدمها محطة الكافيار، كما يقدم ركن المحار المقشر والمأكولات البحرية أطباق محار فين دي كلير الطازج وبلح البحر الأخضر وسلطعون آلاسكا الملكي والروبيان المسلوق وبالوتين ذيول الكركند، والتي تتكامل مع الليمون وشرائح الحامض وصلصة المينيونيت وصلصة الكوكتيل والتاباسكو التي تضفي مزيداً من النكهة الحامضة اللذيذة.

 

ويقدم ركن السوشي في المطعم أشهى الأطباق المميزة، وتشمل السلمون وتونا ساشيمي ولفائف كاليفورنيا ماكي ولفائف فيلادلفيا ماكي ولفائف ماكي بالخضار وأوناجي شيراشي وعيدان السلطعون شيراشي وتاماجو نيجيري، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجانبية مثل الواسابي والزنجبيل وصلصة الصويا. كما يقدم ركن السلطات مجموعة من الأطباق الصحية المحضرة من الخضار الطازجة لضمان استمتاع الضيوف بتجربة صحية ومغذية.

 

ويشمل عرض الأطباق البحرية في فندق العنوان سكاي فيو مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة، ومحطة طهو سمك السلمون الكامل المقشر بالملح، ومحطة شواء حية تقدم الروبيان والحبار وسمك سي بريم والأخطبوط، بالإضافة إلى محطات حية تقدم سمك القاروص الآسيوي ومختلف أطباق المأكولات البحرية الأخرى مثل النودلز المقلية والباستا والبايلا. كما يقدم المطعم لضيوفه بيتزا المأكولات البحرية، مما يضمن استمتاعهم بمجموعة متنوعة من النكهات التي ترضي مختلف الأذواق.

 

ويحلو ختام التجربة المميزة مع أشهى أصناف الحلويات اللذيذة التي تقدمها المحطة الحية، مثل حلوى كلافوتي الكرز، وفطيرة التفاح بالكراميل المملح، وتارت بانوفي، وجاناش روشيه بالماتشا والشوكولاتة البيضاء، بالإضافة إلى جولدن كروفل مع آيس كريم البندق وحلويات جياندوجا وكريمة شانتييه بالفانيلا وغيرها الكثير. ويوفر العرض للضيوف من عشاق المأكولات البحرية وفنون الطهو تجربة استثنائية متنوعة تتكامل مع أنشطة الترفيه الحية وسط أجواء مميزة، ما يتيح لهم فرصة تكوين ذكريات لا تُنسى.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر