رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

الأهلى يعلن جاهزية محمد الشناوى لخوض إياب نهائى أفريقيا بكازابلانكا

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 09:53 ص
صدى العرب
طباعة
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أن محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر سيكون جاهزًا لحراسة العرين في مباراة العودة ضد الوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، بعدما غاب عن مباراة الذهاب على استاد القاهرة والتي فاز فيها فريقه بهدفين مقابل هدف لظروف الإصابة بشد في عضلة السمانة وعدم جاهزيته التامة من الناحية الطبية، واستعاده من قائمة المباراة التي خاضت موقعة الذهاب.
 
ورفض الجهاز الفني للأهلي المجازفة بالدفع بمحمد الشناوي في مباراة الذهاب ضد الوداد المغربي وفضل منحه قسط كافي من الراحة لاسيما وأنه لم يخضع سوى مران وحيد قبل المباراة وغاب لمدة 17 يوما منذ مشاركته في مباراة فريقه ضد الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أبطال إفريقيا ، وكان يخشى الجهاز الفني من تعرضه للإصابة وحرمانه من المشاركة في لقاء العودة الفاصلة بالمغرب، ويرغب في تحضيره لموقعة الاحد المقبل بمدينة كازابلانكا.
 
وأكد المصدر أن الشناوي سيكون جاهزا لحراسة عرين الأهلي في مواجهة الوداد المغربي القادمة بنسبة 100% بعدما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعب، الذي فضل منحه الراحة. من موقعة الذهاب لأهميته في المواجهة القادمة التي ستشهد ضغط جماهيري وعصبي كبير وتحتاج للاعب صاحب خبرات كبيرة بحجم الشناوي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر