رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

راموس يقترب من الدورى السعودي بعد رحيله عن باريس

السبت 03/يونيو/2023 - 01:15 م
صدى العرب
طباعة
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق من الانتقال لأحد أندية الدوري السعودي فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح لاعباً حراً فى الوقت الحالي عقب رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان رحيل الإسباني سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي الفرنسي فى ختام منافسات الموسم الحالي، بعدما انضم لباريس فى صيف 2021 قادماً من ريال مدريد، لمدة موسمين، انتهيا فى يونيو الجاري 2023.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق نيكولو شيرا أن نادي الهلال السعودي يرغب فى ضم سيرجيو راموس لصفوفه الموسم المقبل.

ونشر شيرا تغريدة عبر حسابه على تويتر تُؤكد أن الهلال يعمل على التوقيع مع راموس في صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو.
فيما أوضح الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا عبر حسابه على تويتر أن نادي النصر السعودي يريد التعاقد مع راموس ليزامل كريستيانو رونالدو مجدداً في الموسم المقبل، وأنه هناك عرض جاري تجهيزه للاعب الإسباني.

وأضاف ألميدا أن هناك المزيد من الأندية العربية والأوروبية المهتمة بالتعاقد مع راموس بعدما رحل عن باريس سان جيرمان وأصبح متاحاً في الميركاتو الصيفي.
ويخوض راموس مباراته الأخيرة بقميص باريس سان جيرمان أمام في مواجهة كليرمون فوت، المقرر إقامتها مساء السبت، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر