رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

رياضة

صحيفة إسبانية: الهلال يعلن التعاقد مع ليونيل ميسي الثلاثاء المقبل

السبت 03/يونيو/2023 - 12:31 م
صدى العرب
طباعة
كشفت تقارير صحفية، عن أن ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان اقترب كثيرا من الانضمام إلى الهلال السعودي للحصول على أفضل عقد في التاريخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة " SPORT " الإسبانية أن الهلال السعودي يريد أن يعلن رسميا عن التعاقد مع ليونيل ميسي الثلاثاء المقبل في يوم 6 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان خلال يونيو الحالى، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

أعلن نادي الهلال السعودي رحيل الثنائي المحترف النيجيري أوديون إيجالو والأرجنتيني لوسيانو فييتو بعد نهاية عقدهما، ووجه النادي الهلالي الشكر لفييتو وإيجالو على الفترة التى قضاها كل منهما مع "الزعيم"، حيث انضم الأول فى صيف 2020، فيما تعاقد مع الثاني فى يناير 2022.

وأشارت تقارير سعودية، فى وقتٍ سابق، إلى أن البرازيلي ماثيوس بيريرا سيرحل هو الآخر عن الهلال، بالإضافة إلى الكولومبي جوستافو كويلار.

يأتي ذلك في ظل سعى إدارة الهلال للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهر ليونيل ميسي فى قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة كليرمون فوت 63 فى الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي الموسم الحالي 2022-2023 قبل أن يسدل الستار على مسيرة الأرجنتيني مع الفريق فى الجولة الختامية لمسابقة على ملعب "حديقة الأمراء".

وتوج باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي الموسم الحالي 2022 - 2023، قبل جولة من نهاية المسابقة، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه.

ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.

ميسي قد قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان بصورة نهائية بعد موسمين من انضمامه للفريق، ويبحث عن خوض تحدٍ جديد.

وارتبط اسم ميسي بالانتقال لصفوف الهلال خلال الصيف المُقبل، بعدما تقدم الأخير بعرض ضخم تبلغ قيمته نصف مليار يورو فى الموسم الواحد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر