رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظة الجيزة: توزيع ١٥٠ ألف كيس بلاستيكي مجاناً علي رواد الحدائق والمتنزهات لوضع المخلفات به لتسهيل عملية الجمع خلال عيد الفطر الأجهزة التنفيذية تكثف المرور الميداني لرصد وتنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات بالبناء المخالف بالشرقية ضبط (٧٠٠ كجم ) أسماك مملحة ومدخنة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي و تحرير بمراكز الشرقية تموين العاشر من رمضان يشن حملات مفاجئة على المخابز البلدية خلال اجازة عيد الفطر المبارك استمرار مراكز شباب الشرقية في استقبال المواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية احتفالا بعيد الفطر المبارك تحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المستشار احمد الجيار مستشار وزير قطاع الاعمال وعضو مجلس الشعب السابق التعليم العالي: تطوير مستمر بقطاع المستشفيات الجامعية أسماء 10 مصابين في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ ثالث أيام العيد توزيع عبوات "كعك" وملابس .. الداخلية تحتفل مع الأيتام والمسنين بعيد الفطر المبارك رجال الشرطة يواصلون توزيع الهدايا علي المواطنين احتفالاً بعيد الفطر المبارك

حوادث وقضايا

إصابة 47 شخصا.. الصحة: الدفع بـ26 سيارة إسعاف لموقع حادث انقلاب أتوبيس بطريق عيون موسى

الإثنين 06/فبراير/2023 - 10:48 ص
صدى العرب
طباعة
أصيب 47 راكبا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات تابع لشركة سياحية، بطريق «شرم الشيخ - عيون موسى»، وجرى نقل المصابين إلى مستشفي السويس العام ورأس سدر العام لتلقي العلاج.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ26 سيارة إسعاف إلى موقع حادث انقلاب أتوبيس، صباح اليوم الإثنين، بطريق عيون موسى في اتجاه محافظة السويس.

وأوضحت الوزارة أن الحصيلة الأولية تشير إلى إصابة 47 راكبا، تم نقل 43 منهم إلى مستشفى السويس العام، و4 مصابين إلى راس سدر المركزي. 

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات على طريق عيون موسى، يفيد انقلاب اتوبيس رحلات، ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 30 سيارة إلى موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين.

وأفادت المعاينة أن الحادث وقع أمام مزار النقطة الحصينة على طريق «شرم الشيخ-عيون موسى» في الاتجاه المؤدي إلى السويس، إذ انقلب اتوبيس يحمل لوحات رقم "س ط م 5731" خاص بشركة للسياحة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر