رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

منوعات

عيشوا أجواء الحب اللندنية في فبراير مع فندق شيراتون جراند بارك لاين

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:50 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
في شهر فبراير، يدعو فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين ضيوفه من الشرق الأوسط للاحتفال بعيد الحب والاستمتاع بأجواء أسبوع لندن للموضة من خلال تجربة فريدة للإقامة في القلب النابض لمنطقة مايفير بلندن.

 

يوفر الفندق الغرف والأجنحة الفاخرة لإقامة مفعمة بالترف والفخامة وبأسعار تبدأ من 1,370 درهمًا إماراتيًا، ليستمتع الضيوف بإجازة شاعرية  والعديد من التجارب الراقية – ومنها شاي بعد الظهر في تجربة متميزة تقدم في بالم كورت، وقائمة مطعم ميركانتي من أربعة أطباق موسمية مبتكرة. وبهذا يمكن للجميع الحصول على ما يناسب أذواقهم ويلبي رغباتهم!

 

تجربة شاي بعد الظهر في بالم كورت

تتضمن تجربة شاي بعد الظهر السكونز الطازجة المقدمة مع المربى الموسمي والقشطة الطازجة، إلى جانب تشكيلة من المعجنات الفاخرة مثل معجنات التوت البري بالورد، والقلوب بنكهة الكركديه والكشمش، وماكارون الباشن فروت واليوزو مع تشكيلة من الساندويتشات الشهية. 

المكان: بالم كورت، فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين

اليوم: يوميًا من 10 إلى 14 فبراير 2023

الوقت: من 2 إلى 6 مساء من الاثنين إلى الجمعة، ومن 12 ظهرًا إلى 6 مساء يومي السبت والأحد 

السعر: 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد دون مشروبات فوارة، و 295 درهمًا إماراتيًا للشخص مع المشروبات الفوارة

للحجز: https://www.palmcourtlondon.co.uk/  

 

قائمة عيد الحب في ميركانتي

في الليلة الأكثر شاعرية خلال العام، يعدكم مطعم ميركانتي بتجربة فريدة لصنع ذكريات لا تنسى مع من تحبون – وهي مخصصة حصرًا ليوم عيد الحب. تتضمن الوجبة أربعة أطباق شهية من خيارات متنوعة مثل السكالوب المشوي ولازانيا الكوسا وفيليه لحم العجل المشوي، مع تحلية التيراميسو لختام مذهل!

 

المكان: ميركانتي، فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين

اليوم: 14 فبراير 2023

السعر: 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

للحجز: https://www.mercanterestaurant.com/

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر