رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

خيريه دشتي الأمين العام لمجلس سيدات الأعمال العرب في دورته السابعه

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 01:20 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

اختتمت بالقاهره اعمال دور الانعقاد السابع 2022 - 2026 للجمعية العمومية لمجلس سيدات الاعمال العرب بمقر جامعة الدول العربية وحضور امين عام الجامعة العربية احمد ابو الغيط ووزير الخارجية المصريه سامح شكري. والأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الإجتماعية بجامعة الدول العربية السفيره هيفاء أبو غزالة وعضوات مجلس سيدات الأعمال العرب برئاسه الشيخه الدكتوره حصه سعد العبد الله الصباح التي فازت برئاسه المجلس بدورته السابعه على التوالي 


كما حصلت خيريه دشتي على منصب الأمين العام للمجلس للعام السابع على التوالي 

وتعد. دشتي من رائدات الأعمال بوصفها سيدة الأعمال المتميزة، إلى جانب دورها القيادي في مجلس سيدات الأعمال العرب لأنها رائدة في العمل الاجتماعي والتطوعي، فضلا عن نشاطها في منظمات أهلية عالمية وعربية وخليجية.
و   حصلت على العديد من الجوائز والكريمات العربيه والعالميه 
و قالت  عنها سمو الشيخة حصة سعد العبد الله الصباح: "لقد استحقت السيدة خيرية الدشتي هذا التكريم لعطائها المتميز ودورها القيادي في مجلس سيدات الأعمال العرب، ولكفاءتها في إدارة دفة العمل داخل المجلس بتناغمٍ وتفانٍ منقطع النظير، مما ساهم في الارتقاء بالمجلس وحصوله على مكانة جيدة عالميا".



وتشغل الدشتي منصب  امين عام مجلس سيدات الأعمال العرب منذ العام 1999، وأمين سر الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، إضافة إلى كونها مستشارا اقتصاديا بلجنة شؤون المرأة الكويتية، وعضو لجنة الشأن العام بغرفة تجارة وصناعة البحرين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر