رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

رياضة

الأهلي يهزم المقاصة 1 - 0 ويتأهل إلى ربع النهائي ويتجنب مفاجآت الكأس

الأحد 14/أغسطس/2022 - 10:10 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
خطف فريق الأهلي فوزا مهما على المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ليتأهل الأهلي لملاقاة المقاولون العرب في دور الثمانية لبطولة الكأس.

وأهدر محمد هاني فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة السادسة بعد استلام عرضية سحرية من محمد فخري في ظهر دفاع المقاصة واستلمها بشكل جيد وسددها بيسراه، ولكن خرجت عالية بعيدا عن عارضة مرمى أحمد طارق سليمان.

وسدد زياد طارق لاعب الأهلي تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12، ولكنها وصلت في يد أحمد طارق سليمان، وتحصل الأهلي على ركلة حرة من خارج منطقة جزاء المقاصة في الدقيقة 15 لعبها كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع المقاصة.

وشن جون أفيري هجمة مرتدة للمقاصة في خلف دفاع الأهلي المتقدم في الدقيقة 22 وحاول تسديد الكرة، ولكن أبعدها محمد عبد المنعم إلى ركنية، وهدد محمود عقل مرمى الأهلي للمرة الثانية بعد بدقيقة برأسية من متابعته لركلة ركنية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لعلي لطفي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر