رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

محافظات

مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكري ثورة ٣٠ يونيو

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 09:30 م
صدى العرب
طباعة
البحيرة - عصام النجار
أستهل مجلس جامعة دمنهور، برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد نائب رئيس الجامعة وحضور السادة عمداء الكليات، جلسته الحادية عشر للعام الجامعي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢  المنعقدة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ يونيو ٢٠٢٢ ، بتقديم التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  والقوات المسلحة والشعب المصري وأسرة الجامعة بمناسبة الإحتفال بالذكري التاسعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة، التى مثلت تاريخاً فارقاً فى حياة الشعب المصرى العظيم الذى خرج بالملايين ليصنع واحدة من أهم الثورات فى تاريخ مصر المعاصر ويستعيد هويته وينقذ الوطن من الفوضى والإنهيار كما حافظت على وحدة مصر وجاءت بقيادة وطنية وضعت مصلحة الوطن فوق كل إعتبار.

كما وجه الدكتور عبد الحميد جميع عمداء الكليات بعرض إنجازات الدولة المصرية يرصد إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال ال٨  سنوات الماضية في العديد من المجالات ولا سيما الأمني والصحي والتعليمي والإقتصادي مع التركيز على المشروعات القومية الإستثمارية العملاقة والطفرة الهائلة الغير مسبوقة في التوسع بالمشروعات الإنتاجية والحيوانية والزراعية .

وتعرض بشاشات عرض جميع كليات الجامعة لتعريف وتوعية الطلاب بها ، تفعيلا  للدور التربوي والتوعوي للجامعة، بشكل يحافظ على مسيرة النجاحات التي حققتها الدولة المصرية ويساهم في تطوير الوعي لدى الشباب المصري بمساعدة المجتمع الجامعي.

وتم عرض فيديو تسجيلي منقولا عن إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة عن ثورة يونيو المجيدة.

وكذا تقديم الشكر والتقدير لجميع العمداء ووكلاء الكليات وشئون التعليم والطلاب بمناسبة قرب الإنتهاء من إمتحانات نهاية العام الدراسي والتوصية بضرورة سرعة الإنتهاء من أعمال التصحيح بكل دقة حتى يتم إصدار النتائج فى موعدها دون أى تاخير لمراعاه مصلحه طلابنا خاصه من المراحل النهائية.

كما تم شرح عرض مفصل من قبل اداره المشروعات  عن إعتماد المعامل البحثية بالجامعة :وهي معمل (الكشف عن النباتات المهندسة وراثياًLP11-049-DAMIN).
 و معمل (الكشف عن جودة و سلامة الصحة النباتية للحاصلات الزراعيةLP11056 ) بكلية الزراعة بالجامعة من قبل وفد من التأهيل والإعتماد الدولي بوزارة التعليم العالي.

وتم إستكمال المجلس بعرض ومناقشة الموضوعات فى جميع قطاعات الجامعة ومايستجد .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر