رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير: خليل الذوادي

السفير: خليل الذوادي

زيادة فرص الاستثمار الاقتصادي بين البلدين الشقيقين

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 01:44 م
طباعة
أكد الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي بجامعة الدول العربية‎‎ السفير خليل إبراهيم الذوادي أن زيارة فخامة الرئيس المصري للمملكة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة ودعم مجالات التعاون الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.
وشدد على حرص قيادتي البلدين الشقيقين على تطوير وتنمية هذه العلاقات الثنائية العريقة والممتدة، وأن زيارة الرئيس السيسي للتباحث حول آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.
وقال الذوادي في تصريح للأيام بأن العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية راسخة على مر العصور في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، والزيارات المتبادلة بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية تدعم هذه العلاقات وتزيدها قوة ومتانة.
وأضاف: (منذ أيام كان حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم في شرم الشيخ والتقى بأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتم تبادل الآراء في مجمل القضايا الثنائية بين البلدين الشقيقين وسُبل دعمها وتقويتها بمختلف المجالات وكذلك في الشؤون العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والتشاور المستمر والقائم بين قائدي البلدين يزيد من سُبل التواصل أيضاً بين الشعبين الشقيقين وبالذات فرص الاستثمار الاقتصادي والتنموي).
وشدد الذوادي على أن مملكة البحرين ترحب اليوم بمقدم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، ولا شك أن التشاور واتخاذ المواقف المشتركة في مجمل القضايا التي تهم بلدينا الشقيقين من شأنها أن تضيف أبعادًا جديدة في العلاقات الأخوية وتزيد من فرص التعاون القائمة، ومملكة البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا ترحب بمقدم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتشيد بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في أرض مصر المحروسة قلب العروبة النابض في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية عبر مشاريع تنموية تستهدف تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين كمشروع «حياة كريمة» و«تحيا مصر» وغيرها من المشاريع الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة. فأهلاً بهذه الزيارات المتبادلة التي تضيف الكثير إلى العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر