رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

قريبا.. عودة أكرم توفيق للمشاركة فى تدريبات الأهلي الجماعية

السبت 25/يونيو/2022 - 08:22 م
صدى العرب
طباعة
عادل معبد
كشف مصدر بالنادي الأهلي موقف أكرم توفيق، لاعب الفريق، من المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعدما قطع شوطاً كبيراً فى مرحلة التأهيل من الرباط الصليبي، بعدما أجرى اللاعب العملية الجراحية فى النمسا فبراير الماضي.

وأكد المصدر أن أكرم توفيق يحتاج شهراً قبل المشاركة فى تدريبات الأهلي الجماعية، ومن بعدها المشاركة فى المباريات بشكل تدريجي، وفقاً لحالة اللاعب بعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وتحديدا في مباراة الفراعنة ضد نيجيريا بافتتاحية مشواره في أمم إفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الطبيب النمساوي كريستيان فينك، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب، ويشرف حاليًا على  برنامجه التأهيلي، أكد على ‏اقتراب عودة أكرم توفيق للتدريبات الجماعية، وذلك بعد الاطلاع على آخر التقارير والأشعة والقياسات ‏العضلية والفحص الطبي للاعب، حيث أثنى على البرنامج التأهيلي الخاص به، والذي قام بتنفيذه‏ في القاهرة، وأحد المراكز الطبية المتخصصة في قطر.‏

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر