رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بمناسبة عيد تحرير سيناء .. الإفراج بالعفو عن476 نزيلا بمراكز الإصلاح والتأهيل "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء برئاسة العسومي اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية تختتم أعمالها بالقاهرة حساسين :ذكرى تحرير سيناء دليل قاطع علي قوة وعزيمه القوات المسلحه وكلمه السيسي تدعوا للفخر اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية نائب رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس إحدي الجلسات العلمية للمؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري نفي الادعاءات الواردة بشأن استهداف قوات التحالف منزل مدني في مديرية الجراحي بمحافظة (الحديدة) المصريين الأفارقة: القطاع الخاص قادر على توطين الصناعة وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية حمله امنيه تستهدف قوارب صيد تعمل بمحركات مخالفه في بحيرة البرلس

اقتصاد

تعيين هشام حمود رئيساً تنفيذياً ل "آفاق الإسلامية للتمويل”

الخميس 28/أبريل/2022 - 11:28 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلن مجلس إدارة "آفاق الإسلامية للتمويل" تعيين هشام حمود، رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة.

ويعد هشام حمود من رواد القطاعين المصرفي والمالي، حيث يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال الخدمات المصرفية والصيرفة الإسلامية. وشغل خلال مسيرته المهنية عدداً من المواقع الإدارية العليا والمناصب القيادية في العديد من المؤسسات المالیة المحلية والعالمية، وقام من خلالها بإعادة تنظيم الأعمال المصرفية والمالیة بنجاح، ونفّذ استراتيجيات أعمال متعدّدة الأهداف، في العديد من البلدان، وقاد عمليات استحواذ وتحوّلات رقمیة للخدمات المالیة للشركات والأفراد معاً.  

وتشمل مهام هشام حمود في منصبه الجديد مسؤولية المساهمة في قيادة "آفاق الإسلامية للتمويل" نحو إعادة هيكلتها وتطوير استراتيجيتها بما تتناغم مع المرحلة القادمة؛ من خلال الابتكار والتطوير في الخدمات والمنتجات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بما يفوق تطلعات المساهمين ويلبي احتياجات المتعاملين، وكما تشمل مهامه دعم وتمويل المؤسسات والمشاريع الرائدة، بالإضافة إلى تطوير حلول الدفع الذكية والآمنة للأفراد والشركات.  


حول "آفاق الإسلامية للتمويل"

تأسست" آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ" في العام 2006، وهي توفّر مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والأفراد. وتنفرد بأنها إحدى شركات التمويل التي تتمتّع باستقلاليةٍ تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تركز استراتيجية "آفاق الإسلامية للتمويل" على استكشاف الفرص داخل قطاعات الأعمال المختلفة، وتعمل على تحقيق أعلى مستويات السعادة لعملائها، بمن فيهم المساهمون والعملاء والموظفون والشركاء الاستراتيجيون وأفراد المجتمع.

تعتمد "آفاق الإسلامية للتمويل" على متانة شراكاتها الاستراتيجية مع الهيئات والمؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، اقتصادية دبي، إماراتك، تراخيص، بنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى "تسهيل" و"آمر" والكثير من مراكز الأعمال وغيرها. وتقّدم "آفاق" لعملاء هذه الهيئات والمؤسسات خدماتٍمتنوّعة، مثل الدرهم الإلكتروني وضمانات العمل ونظام حماية الأجور وخدمات الدفع لاقتصادية دبي، وتعبئة أرصدة نقودي وغيرها، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الحلول التمويلية وحلول الدفع الذكية للشركات والأفراد.

لمعرفة المزيد عن "آفاق الإسلامية للتمويل" الرجاء زيارة الموقع: www.aafaq.ae

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر