رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تويوتا إيجيبت تفتتح مركز متكامل لشركة قباء لتجارة السيارات بمحافظه البحيرة

الأربعاء 26/يناير/2022 - 05:07 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
فرع شركه قباء الجديد فرع معتمد من مجموعه شركات تويوتا إيجيبت يوفر خدمات مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وقطع غيار وزيوت تويوتا الأصلية لعملاء تويوتا بمحافظه البحيرة.

يأتي هذا الافتتاح ضمن خطة مجموعة شركات تويوتا ايجيبت للتوسع وإنشاء مراكز خدمات متكاملة في مختلف أنحاء الجمهورية لتلبية احتياجات ومتطلبات جميع عملاء تويوتا الحاليين والجدد في مصر.

تشهد مدينة كفر الدوار افتتاح فرع جديد لشركه قباء لتجارة السيارات والاستيراد – أحد الموزعين المعتمدين من مجموعه شركات تويوتا إيجيبت - وتعتبر شركه قباء أحد أكبر الموزعين المعتمدين لشركة تويوتا إيجيبت. ويأتي ذلك ضمن خطة مجموعه شركات تويوتا ايجيبت للتوسع وإنشاء مراكز خدمات متكاملة لتلبية متطلبات عملاء تويوتا الحالين والجدد في مصر. فعلى مدار 17 سنوات من الشراكة المثمرة مع مجموعه شركات تويوتا إيجيبت، يأتي افتتاح الفرع الجديد ليؤكد الدور الكبير الذي تلعبه شركة قباء في تقديم الخدمات المتكاملة لعملاء تويوتا في محافظه البحيرة.

الفرع الجديد هو فرع متكامل لبيع موديلات سيارات تويوتا المختلفة، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة وتوفير قطع الغيار وزيوت تويوتا الأصلية على يد مجموعه منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة.

 

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، قائلا: " نشهد اليوم أحد إنجازات شركه قباء باعتبارها أحد شركاء النجاح لمجوعة شركات تويوتا إيجيبت على مدار ال17 سنوات الماضية. فافتتاح الفرع يعد نقلة كبيرة وخطوة ناجحة لشركة قباء"

وأضاف سيادته: " نشعر بالفخر بتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا لدي العميل المصري ونأمل من خلال خطتنا المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية أن نستكمل نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها العريق في مصر."

 

جدير بالذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت قد تأسست في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور إثنان وأربعون عاما في مصر، استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري. هذا وقد حصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركة بجائزتين ذهبييتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا. وتوفر المجموعة فرص عمل لنحو أكثر من 850 عامل وموظف على مستوى الجمهورية. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر