رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

بث مباشر.. مصر تواجه نيجيريا في افتتاح مشوارها بـ كان 2022

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 05:11 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
يقدم "صدى العرب" مشاهدة مباراة نيجيريا ومصر بثًا مباشرا بتاريخ 11-01-2022 كأس الأمم الإفريقية، حيث يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم أولى مبارياته أمام نظيره النيجيري اليوم الثلاثاء في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

 


ويبحث منتخب الفراعنة بقيادة المدير الفنى البرتغالي كارلوس كيروش عن تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بثلاث نقاط في مستهل مشواره ببطولة أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33.

وبدأت يوم الأحد الماضي ، بطولة كأس الأمم الأفريقية ، التي تستضيفها الكاميرون ، بمشاركة 24 منتخبا أفريقيا، وتختتم منافساتها في السادس من شهر فبراير المقبل.

وتلعب مباراة مصر ونيجيريا على استاد “برومدي أدجيا” بمدينة جاروا الكاميرونية، الذي قامت الحكومة الكاميرونية بتطويره من أجل استضافة مباريات أمم أفريقيا، وأصبح يتسع لـ25 ألف متفرج.

ويدخل المنتخب المصري لقاء اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز".، من أجل جمع النقاط الثلاث الأولى في طريقهم لاستعادة اللقب الأفريقي الذي غاب منذ 12 عامًا، والحفاظ على رقمه القياسي كونه الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 7 بطولات.

وستقام مباراة مصر مع نيجيريا في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الكاميرون ( السادسة في القاهرة) في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر