رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

خلال اتصال هاتفي.. وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني ويحفزهم للفوز بلقب بطولة كأس العرب

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 09:38 ص
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشى

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هاتفياً مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير،  ووائل جمعة مدير المنتخب، وقدم التهنئة لهم بالصعود والأداء المتميز والنتائج الطيبة التى حققها المنتخب  حتى الآن.

وخلال اتصالاته، اطمأن وزير الرياضة علي البعثة المصرية للمنتخب الوطني  وتقديم التهنئة علي تصدر المجموعة التي نافس فيها كلاً من منتخبات "لبنان، السودان، الجزائر".

وطالب الوزير بمواصلة التركيز وتقديم اللاعبين أداء أكثر تميزاً في المباراة المقبلة أمام منتخب الأردن، والتأهل إلي المربع الذهبي، والفوز بلقب البطولة التي تتابعها الجماهير المصرية في إطار من الدعم والمساندة والمؤازرة للمنتخب الوطني.

من جانبه، أعرب المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العرب التي تعد بروفة قوية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المزمع إقامتها في يناير المقبل، واكتساب اللاعبين مزيد من الخبرات والاحتكاك  بمدارس كروية مختلفة، مشيراً إلي أنه أصبح لديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من اللاعبين في مختلف المراكز قادرة علي صنع الفارق في المنافسات المقبلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر