رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

الجمعة القادمة.. إنطلاق وكالة سيارات "FAW / BESTUNE" الجديدة فى مصر

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 06:48 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
مع مساء الجمعة القادمة ، الموافق 12 نوفمبر الحالى ... ستطلق شركة (مصر حلوان) وكالتها الجديدة بسوق السيارات المصرى لسيارات (FAW / BESTUNE) وذلك بصالة عرضها الأولى الكائنة بموول الصفوة – الشيخ زايد ، وذلك بعد أن دخلت فى المنافسة عليها أمام عدة شركات أخرى بالسوق ، ليأتى الإختيار بالنهاية على مصر حلوان وخاصة مع تقديمهم لخطة واعدة لدعم سيارات الشركة من الأجيال الحديثة بالسوق المصرية للسيارات.

وستبدأ الشركة بإطلاق أربعة طرازات فى المرحلة الأولى من عملها بالسوق – والتى سنتطرق لكل منها تفصيلياً مع تجاربنا المنتظرة لها بالقريب -  والتى ستأتى مع كل من السيدان ما فوق المتوسطة (B70) ، فيما سيقف إلى جانبها ثلاثة طرازات أخرى من فئة الـ SUV مع T33  ، T55 و T77 pro واللذين ينتظر منهم تحقيق قفزات نوعية بفئاتهم بالسوق المصرية أمام منافسيهم .. سواء على مستوى المواصفات والتجهيزات أو على مستوى الأسعار التنافسية.

هذا ، وقد صرح مصدر مسئول بالشركة ، أن إنطلاقة الوكالة الجديدة مع مجموعة هذه الطرازات المتميزة .. سوف يواكبها توافر ثلاثة مراكز خدمة متكاملة التجهيزات والخدمات وموزعة على محافظات القاهرة الكبرى بخلاف شبكة موزعين متميزة وبأسماء لامعة بالسوق المصرى، كما أضاف إلى أن العام الأول من تقديم سيارات الشركة بالسوق المصرية سوف يشهد إضافة العديد من المفاجآت المتتابعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر