رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

مدرب جالاتا سراي: نثق فى مصطفي محمد ونمنحه المزيد من الوقت

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 02:58 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
امتدح فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي، الأداء الذي يظهر عليه مهاجمه المعار من الزمالك، مصطفى محمد، في المباريات الأخيرة من الدوري التركي.

وسجل مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة في الموسم الحالي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "فاناتيك" التركية، علق فاتح تريم على مستوى مصطفى محمد في الفترة الماضية، بقوله : "بالتأكيد، سيواصل البحث عن الأهداف في الأسابيع المقبلة".


وواصل مدرب جالاتا سراي: "تحسن مستواه كثيرًا في المباريات الأخيرة، فيما يتعلق بخيار الشراء، لا يزال أمامنا حتى الصيف المقبل".

وأتم فاتح ترييم تصريحاته: "عندما يسجل الأهداف، ستتضح أفكارنا أكثر، لدينا المزيد من الوقت، سأعطيه المزيد من الوقت في المباريات لأننا نثق في قدراته وهذا ما أثبته في المباراتين الماضيتين".

وينتهي عقد إعارة مصطفى محمد مع جالاتا سراي في يونيو 2022، ولكن شرط أحقية الشراء مستحق الدفع حتى ديسمبر 2021 وليس في نهاية الموسم بقيمة 4 ملايين دولار لصالح الزمالك.

ويحل فريق جالاتا سراي التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد ضيفا على نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، في التاسعة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي 2021-22.

ويحتل جالاتا سراي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعدما خطف فوز هاما من أنياب لاتسيو بهدف نظيف في المباراة الأولى ، وتعادل سلبيًا في الثانية مع نادي مارسيليا.

بينما يتذيل لوكوموتيف موسكو قاع الترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة فقط جمعها من التعادل في المباراة الأولى مع مارسيليا وخسر الثانية من لاتسيو.

ويحتضن إستاد لوكوموتيف المواجهة الأوروبية التى ستنطلق في تمام التاسعة مساءً اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر