رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

مياه قنا تعد تدريبا عمليا لمسئولي التشغيل بالمحطات على أجهزه قياس التصرف

السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:52 ص
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
قال المهندس رجب عرفة رئيس  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أنه تم توريد و تركيب أجهزه قياس تصرف للمحطات بمختلف مواقع الشركة وتم  تأهيل مديري المحطات و مسئولي التشغيل  بتلك المحطات على كيفية قياس التصرف وأخذ القراءات بشكل صحيح.

وأضاف أن ذلك يأتي من منطلق حرص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، علي تقليل الفاقد بالمحطات وتركيب أجهزة قياس التصرف بمحطات المياه التي تخدم مختلف المواقع و طبقا للتوجه العام للشركة و أهدافها الاستراتيجية  نحو تقليل الفاقد.

وأوضح أن هذه الأجهزة تساعد في قياس كمية المياه المنتجه مما يساعد على تحديد نسبة الفاقد و يساعد أيضا على معرفة كفاءة الطلمبات وضبط جرعات الشبه والكلور  وكفاءة المحطات بصفة عامة وأن التدريب العملى لمسئولي التشغيل بهذه المحطات سيكون له بالغ الأثر في أخذ القراءات بشكل صحيح.

 وأضافت الدكتورة فاتن نصر الدين مدير عام التدريب بشركة مياه الشرب بقنا، أنه تم عقد ثلاثة دورات تدريبية عملية  لجميع مديري المحطات و مسئولي التشغيل بالمحطات  التي تم تركيب فيها تلك الأجهزة، حيث تولي الادارة العامة للتدريب اهتماما كبيرا بتاهيل العنصر البشري في مختلف المجالات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر