اخر الأخبار

الشارع السياسي

لجنة انتخابات «المصريين الأحرار» تعلن الجدول الزمني لانتخاب الأمين العام والمكتب السياسي

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 08:19 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب

أعلن المستشار محمد عثمان، رئيس لجنة الإنتخابات الداخلية لحزب «المصريين الأحرار»، الجدول الزمني والإجرائي لإنتخابات امين الحزب والمكتب السياسى 
وجاء ذلك في القرار رقم (٢) بعد الأطلاع علي القانون، وعلي لائحة النظام الأساسي للحزب، وبناءا على دعوة الدكتور عصام خليل رئيس الحزب لإنعقاد أول اجتماع للهيئة العليا للحزب  والمتضمنة في جدول الاعمال إنتخابات الامين العام لحزب المصريين الأحرار وسته اعضاء من الهيئة العليا لتمثيليها بالمكتب السياسى.

وجاء كالتالي:

المادة الأولي 
تجري إنتخابات الامين العام لحزب المصريين الأحرار وسته اعضاء من لهيئة العليا لتمثيليها بالمكتب السياسى وفق الجدول الإجرائي والزمني المرفق .


المادة الثانية 
ينشر هذا القرار بالمقر الرئيسي للحزب وعلى موقع الحزب ، وعلي المدير التنفيذي للحزب تنفيذه .

وحدد الجدول الزمني فتح باب طلبات الترشح على منصب الأمين العام والمكتب السياسي يومان تبدأ اللجنة تلقي الطلبات غدا السبت ١٦ أكتوبر من الثانية عشر ظهرا وحتي الخامسة مساءاً، ويغلق باب التقديم الأحد وفق المواعيد المقررة.

كما يعرض الكشف المبدئي للمرشحين الأحد ١٧ أكتوبر، وتحديد يوم الاثنين لتلقي الطعون للنظر والبت فيها، على أن يعلن الكشوف النهائية للمرشحين يوم الثلاثاء ١٩ أكتوبر، على أن يكون موعد العملية الإنتخابية الجمعة ٢٢ أكتوبر الجاري

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر