رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

"غرفة الإسكندرية" تستضيف رئيس جهاز تنمية المشروعات

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 12:26 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
استضافت شعبة البصريات بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بمقر الغرفة، محمد صلاح الدين رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإسكندرية.

 

في بداية اللقاء قدم محمد صلاح الدين، رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإسكندرية، نبذة عن الجهاز والخدمات التي يقدمها، حيث أوضح أن الجهاز يقدم عدد من الخدمات المالية وغير المالية، وأبرز تلك الخدمات، تقديم دورات ريادة الأعمال والتدريب الفني، وأفكار مشروعات ودراسات جدوى.

 

واستكمل أن الجهاز يقدم خدمة إدخال نظام التكويد الرقمي لمنتجات المشروعات الصغيرة، وعقد ورش عمل وندوات متخصصة لرفع مستوى الوعي الفني، كما يقدم خدمة معلومات الأعمال إضافة إلى الخدمات التسويقية المختلفة مثل المعارض الداخلية والخارجية، والتعاقدات الحكومية، والتكامل بين المشروعات والتشبيك بالسلاسل التجارية، كما يقوم الجهاز بتقديم الدعم المالي والفني والتسويقي للحرف اليدوية والتراثية.

 

كما أشار إلى أن الجهاز يتعاون مع عدد من البنوك لتمويل المشروعات بفائدة مناسبة، كبنك مصر، والبنك الزراعي المصري، والبنك الأهلي، وبنك التنمية الصناعية والعمال المصري، وبنك التعمير والإسكان، وبنك الاتحاد الوطني، والمصرف المتحد، والتجاري وفا.

 

وخلال اللقاء تم شرح ملامح اللائحة التنفيذية للقانون رقم 152 لسنة 2020 بإصدار قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والسماع للآراء ومقترحات أعضاء الشعبة.

 

جاء ذلك بحضور خميس بسيوني رئيس شعبة البصريات، وعدد من أعضاء الشعبة، وأحمد سلامة مدير خدمة العملاء بالجهاز بالإسكندرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر