رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

لامبورجينى هوراكان سبايدر تحصد لقب "أفضل سيارة مكشوفة لعام 2021"

الخميس 24/يونيو/2021 - 05:26 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بعد عام من البحث عن المنتجات والخدمات الجديدة الأكثر استثنائية، كشفت شركة لامبورجينى للسيارات الرياضية ، اليوم عن سبايدر هوراكان إيفو المندفعة بالعجلات الخلفية (RWD) باعتبارها "أفضل سيارة مكشوفة لعام 2021". وقد تم الاعتراف بها في العدد السنوي الثالث والثلاثين من المجلة "أفضل الأفضل"، حيث جاءت مجهزة بمحرك العشر أسطوانات (V10)ؤالشهير بين السيارات الرائدة في العالم واليخوت والمجوهرات والفنادق والأزياء وأكثر من ذلك. تم مؤخرا تسمية Huracán EVO RWD Spyder "سيارة العام الرياضية" في تقرير روب (Robb Report’s “Sports Car of The Year” in early) 2021.

وقال ستيفان وينكلمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوتوموبيلي لامبور[يني: "نشكر روب رييف على منحه جائزة هوراكان إيفو RWD سبايدر، ليس فقط بواحدة، ولكن مع جائزتين خاصتين هذا العام. "منذ ظهورها الأول في عام 2014، احتفلت وسائل الإعلام والمشجعين والعملاء على نطاق واسع بتشكيلة هوراكان، لذلك ليس من المستغرب أن يحظى طراز الدفع الخلفي المفتوح بالكثير من الاهتمام".  
وتعد هوراكان EVO RWD سبايدر هو أحدث تطور ن مجموعة هوراكان ويتميز محرك لامبورجيني  V10 سعة لتر  5.2 ليتر بتنفس بشكل طبيعي. وهو نموذج الدفع الخلفي الوحيد في خط لامبورغيني الحالي حتى، ويتميز نظام التحكم في الجر الأداء الجديد (P-TCS), بإزالة عزم الدوران المتجهة وتمكين الانجراف في وضع الرياضة... حيث انها تفتخر بتوليد 610 حصانا، ويمكن أن تصل إلى 0 - 100 كم في الساعة في 3.5 ثانية ويحمل سرعة قصوى تصل إلى 325 كم في الساعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر