رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
 د. إيمان الشامي

د. إيمان الشامي

محطة "الزهراء"

الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:34 م
طباعة
مؤخر أصدر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، توجيهات بتعزيز جهود الدولة نحو استعادة الإرث المصرى العريق فى تربية وإنتاج الخيول المصرية العربية الأصيلة.

 اسعدني هذا القرار خاصة انه جاء بناء على معلومات ودراسات علمية واطلاع على الموقف التنفيذى لتطوير محطة "الزهراء" العريقة للخيول العربية المصرية الأصيلة، باعتبارها واحدة من أشهر مزارع الخيول الأصيلة فى العالم التى تمتلك أنقى السلالات من الخيول العربية الأصيلة.

وبحسب ما تابعنا في وسائل الاعلام فإن المحطة ستمثل النواة الرئيسية لمدينة "مرابط" للخيول بالعاصمة الإدارية الجديدة التى ستصبح صرحًا عالميًا مكتمل الجوانب يغطى كافة مكونات تربية ورياضات الخيول.
 
وتتميز محطة الزهراء بتاريخ عظيم رائع، وتعد الأقدم على مستوى العالم، وهي واحدة من أعظم وأكبر وأعرق المحطات المصدرة للخيول في العالم، كما إنها الأولى في الشرق الأوسط، ومصر من حيث المساحة، والكفاءة البيطرية واحتوائها على سلالات عريقة.

نحن امام رئيس يليق بجمهورية مصر.. رئيس يعلم تفاصيل وامكانيات بلدنا المحروسة.. رئيس يسعى بكل جد ويبذل كل غال لصالح مصر والمصريين.

هذا الاداء وهذا الاهتمام يعكس جانب عظيم من شخصية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. فخامته عاشق لتراب هذا البلد الأمين.. ويسعى لتنمية واستقرار ونجاح الوطن في المجالات كافة وهذا ما تستحقه مصر وكنا ننتظره كشعب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads