اخر الأخبار

اقتصاد

"البارون" تطلق مشروع "فيجور" بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 650 مليون جنيه

الإثنين 17/مايو/2021 - 11:17 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
أطلقت شركة البارون لإدارة وتشغيل المراكز والمولات التجارية (ش.م.م) مشروعا جديدا بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ حوالي 650 مليون جنيه.
قال المهندس حازم ظريف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن المشروع الجديد "فيجور" يقع على مساحة 4700 متر، وهو عبارة عن مبنى تجاري إداري طبي بواقع دور أرضي و10 طوابق، وتبلغ مساحة الطابق 1138 مترا، وتتمتع كل وحدة بالمشروع بإطلالة مميزة على شوارع رئيسية أو الحديقة المركزية بالعاصمة الإدارية، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة.
وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة كاد المسئولة عن إدارة المشروع عقب تنفيذه وهي واحدة من كبريات شركات إدارة المنشآت التجارية والإدارية وذلك للحفاظ على جودة مثالية للمشروع ولتحقيق عائد استثماري متميز للعميل في وحدته، كما تم إبرام بروتوكول تعاون مشترك مع شركة السويدي للكابلات لتوفير الكابلات اللازمة لتنفيذ بنية تحتية قوية للمشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع الاستشاري الهندسي المهندس محمد طلعت ليقوم بتصميم المشروع بتصميم معماري مميز جدا.
وأضاف أن الشركة تقدم أنظمة سداد متميزة تصل إلى 10 سنوات وهو ما يتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين، وتستهدف الشركة تقديم أنظمة متنوعة للعملاء تتيح اختيارات متنوعة أمامهم، مشيرا إلى أن الشركة قامت باستيفاء الدراسات السوقية اللازمة لتنفيذ وتصميم وتسويق المشروع.
وأوضح أن المشروع يضم مساحات متنوعة تتناسب مع الاحتياجات الجديدة والمتغيرة للعملاء المستهدفين ولتحقيق التوازن بين مساحة الوحدة المناسبة وبين سعر البيع الذي يناسب العملاء المستهدفين، لافتا إلى أن الشركة تتبنى شعار "نعطي للواقع قيمة ونؤمن مستقبلك" فالشركة ترفع من قيمة وجودة المشروع وذلك لضمان عائدات استثمارية قوية ومتجددة للعميل في الوحدة داخل المشروع، فالشركة لديها خطة إدارة كاملة للمشروع عقب الانتهاء من تنفيذه ومع بدء تشغيله.
وأكد أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع متميز في العاصمة الإدارية انطلاقا من خبرتها في التطوير العقاري التي تمتد لحوالي 40 عاما نفذت خلالها حوالي 135 مشروعا متنوعا بالسوق العقاري وقامت بالوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، مشيرا إلى أن هذه الخبرة التراكمية الطويلة شجعت الشركة على التوسع بمشروعاتها والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.
 ولفت إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واستثماري واعد يتم تنفيذه برؤية طموحة وخطة واضحة لتنفيذ مدينة ذكية تكنولوجية قادرة على المنافسة العالمية، ومع انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية والمقرر له العام الجاري فإن العاصمة تشهد مزيدا من الاستثمارت الموجهة إليها من المطورين المحليين والأجانب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر