رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مياه البحيرة تبدأ حملة تطعيم العاملين بالشركة بلقاح كورونا

الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:20 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز

استقبل المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة ، وفدا من مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور محمود طلحه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتوره هالة بطيشة مدير إدارة الامراض المعدية، للتنسيق لإتاحة تلقي العاملين لقاح فيروس كورونا بمقر الشركة، للتيسير على العاملين وتشجيعهم.

وأكد المهندس نشأت، أن الدولة المصرية حريصة على  إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأوضح أنه سيكون هناك زيارات عديدة قادمة بالتعاون مع مديرية الصحة وسيتم تفعيل هذا علي جميع فروع الشركه بعد عيد الفطر، ضمن البروتوكول والتنسيق المستمر للحفاظ علي صحة العاملين، والعمل في أجواء آمنه تزامنا مع الموجه الثالثة لفيروس كورونا.

وأكد نشأت حرص الشركة على العمل في أجواء آمنه تزامنا مع واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى بدء تطعيم العاملين  بفروع الشركة المختلفه بلقاح فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل بعد عيد الفطر المبارك لإتاحة اللقاح لجميع العاملين.

ووجه رئيس شركة مياه البحيرة، الشكر للجهود المبذولة من وزارة الصحة المصرية، مشيرا إلى مشاركة الشركة فى المبادرات الصحية الإيجابية التى تطلقها الوزارة من بينها حملة التبرع بالدم والكشف عن الامراض المزمنة  كالسكر وضغط الدم، بهدف رعاية صحة العاملين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر