رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"Reload" و"Above the line" و "SAY" يستعدون لاطلاق اول معارض "بداية إكسبو" العقارية بمحافظات مصر

الخميس 06/مايو/2021 - 02:52 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
تستعد شركات "Reload" و"Above the line” و "SAY” لاطلاق فعاليات معرض "بداية إكسبو ٢٠٢١" بمحافظات مصر وبمشاركة أكثر من 20 شركة عقارية بالتعاون مع عدد من كبار المطورين العقاريين بالسوق.

وقالت الشركة المنظمة ان المعرض الذى سيعلن عنه قريبا بداية لمجموعة معارض تخطط الشركة لتنظيمها بالمحافظات بناء على دراسات سوق اعدتها الشركة للقوى الشرائية فى هذه المحافظات وأماكن تركزها ونوعية الطلب .

 اضافت ان المشروعات المعروضة بالمعرض تتميز بالتنوع ويستهدف معرض "بداية إكسبو" عرض المنتجات العقارية المتنوعة وتوصيلها للعملاء في المحافظات المختلفة.

وتابعت أن المعارض العقارية فرصة قوية للتواصل بين الشركات العقارية العارضة لمشروعاتها وبين العملاء وتعريفهم بالمشروعات المتاحة وأنظمة السداد وكذلك حجم التنمية العمرانية التي تنفذها الدولة حاليا في عدد من المدن الجديدة والمشروعات العقارية المتنوعة التي يتم تنفيذها في هذه المدن.

وأضافت أن المعارض فرصة لتسويق المشروعات المختلفة وتسويق مشروعات الدولة التي تقوم بتنفيذها حاليا ومعرفة المواطن في كل محافظات مصر بهذه التنمية الكبرى الغير مسبوقة في تاريخ مصر، فالدولة تنفذ جيل من المدن الجديدة الذكية والمستدامة ذات مشروعات بنية تحتية ضخمة.

وأكدت الشركة أن السوق العقاري المصري يشهد حاليا حجم معروض متنوع من الوحدات العقارية في عدد من المدن الجديدة أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وهناك طلب حقيقي وقدرة شراءة متوفرة بالمحافظات وتتطلب توفير وحدات سكنية لها وتوصيل المتاح من الوحدات السكنية إليها وتعريفها بإنظمة السداد المتنوعة المتاحة أمام العملاء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر