رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تحصين 135 رأس أبقار ورفع ما يزيد عن 169 طن تراكمات بالبحيرة

الخميس 06/مايو/2021 - 09:56 ص
صدى العرب
طباعة
البحيرة - عصام النجار
  
وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة  كامل غطاس عن متابعة أعمال المركز التكنولوجي  والتجهيزات الخاصة به، وتنظيم ندوة للتوعية بالكشف المبكر للسرطان والفحص الذاتي للثدي بإدارة المحمودية التعليمية بالتعاون بين الوحدة المحلية والتربية والتعليم والإدارة الصحية بالمحمودية .


بالإضافة إلى متابعات يومية لإستلام القمح بشونة البنك الزراعي بالمدينة، وتحصين ١٣٥ رأس أبقار ضمن الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدى فى قرى مركز المحمودية، والإهتمام بأعمال الحدائق العامة بالمدينة من أعمال نظافة وري وتقليم للأشجار .


كما تم رفع ما يقرب من ١٦٩ طن تراكمات بنطاق المدينة و٦ وحدات قروية تابعة ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو، وصيانة ٢٣ كشاف إنارة ضمن أعمال الصيانة اليومية وصيانة محول قرية عبد المجيد بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية وشد أسلاك مقطوعة على طريق المحمودية  دمنهور أمام قرية شدرشة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر