رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

وجدي زين الدين يكشف أسباب ترشحة للهيئة العليا لحزب الوفد

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:27 م
صدى العرب
طباعة
كتب إسلام عبد الرحيم
كشف الكاتب الصحفي الدكتور وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، أسباب ترشحة لعضوية الهيئة العليا لحزب الوفد، لافتا أنه قرر الترشح عام 2018 بعد الإطلاع على لائحة الانتخابات للممارسة حقي السياسي في الصويت على قرارات الحزب حيث كان من حق رئيس تحرير الجريدة حضور اجتماع اللجنة العليا دون منحه حقه التصويت على قرارات الاجتماع وهو ما دفعة للترشح.

وتابع الكاتب الصحفي وجدي زين الدين ، خلال حواره لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أهم تكريم في حياته كان من أهله في مدينة الزرقا بمحافظة دمياط، وكان في شهر رمضان بنادي الزرقا، مشيرا إلى أنه طلب من الكاتب الصحفي مصطفى شردي الالتحاق بمكتب جريدة الوفد بدمياط لحبه الشديد لمسقط رأسه.  

وأضاف وجدي زين الدين، جريدة الوفد تحتفل كل علم في شهر نوفمبر بعيد الجهاد، وكانت الدولة حريصة على الاحتفال بعد ثورة 1952  اختفلت الأمور. 
وتابع : أن الفضل في حصوله على رسالة الماجستير والدكتوراه يرجع لزوجته، لهذا أهداها رسالة الماجستير، حيث كانت تساعده وتدعمه دائما، كما أن أساتذته أشادوا برسالته التي حملت عنوان "الاتجاهات النقدية في الصحافة الأدبية في الفترة بين 1952 – 1967".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر