رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"بنك الطعام المصرى": توزيع أكثر من 1.2 مليون وجبة وآلاف الكراتين وإرسال قوافل مساعدات لغزة خلال رمضان 2024 شركة " HUD " للتطوير العقاري تنطلق بحزمة مشروعات في العاصمة الإدارية و التجمع الخامس و الساحل الشمالي استمراراً لدوره في دعم الرياضة المصرية.. بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية محافظ القليوبية يتفقد عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ببنها وكفر شكر جامعة بنها الأهلية تهنئ الشعب المصري العظيم بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها في مجموعة الترفيه المنزلي الجديدة مجلس جامعة دمنهور يهنئ القيادة السياسية والقوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء صور.. استفادة ٨٥ طالب بجولة جديدة أتوبيس المكتبة المتنقلة لمصر العامة بدمنهور محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق تحرير 12 محضرا تموينيا خلال حملة علي الأسواق بقلين في كفر الشيخ

اقتصاد

البنك الأهلي و"طلبات" يوقعان اتفاقية لتوفير حلول دفع رقمية للشركة

الخميس 29/أبريل/2021 - 04:04 م
صدى العرب
طباعة
اشرف ابو طالب
أعلن البنك الأهلي المصري وشركة طلبات مصر توقيع اتفاقية تعاون بهدف توفير حلول دفع رقمية متطورة لإتمام عمليات الدفع عبر تطبيق الشركة بكل سهولة وأمان للحد من التعامل النقدي، بحسب بيان من البنك اليوم الخميس.

وذكر البنك أن هذا التعاون يأتي انطلاقا من استراتيجية البنك والشركة، الساعية للتوسع في المدفوعات الإلكترونية، وفي إطار دعمهما لتوجهات الدولة لتطبيق سياسات الشمول المالي والتحول الرقمي.

وحضر التوقيع الذي عقد بمقر البنك الأهلي يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك، وهدير شلبي المدير التنفيذي لشركة طلبات، وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية، والفروع بالبنك، ومحمد جميل رئيس القنوات البديلة والمبيعات، ومحمد صواف نائب مدير عام التجارة الإلكترونية بالبنك.

وبحسب بيان البنك، ستدخل الاتفاقية حيز التنفيذ في النصف الثاني من العام الحالي.

وقال كريم سوس إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار توجهات البنك الأهلي لإثراء تجربة عملائه من الشركات أو الأفراد والتوسع في إطلاق وتطوير الحلول والخدمات المصرفية، وتوفير مزيد من وسائل السداد الإلكتروني الذي يواكب التطور في طبيعة احتياجات العملاء.

وأضاف أن ذلك يسهم في تشجيع العملاء على التعامل بهذه الوسائل من خلال قنوات دفع سلسة وآمنة تدعم نمو التجارة الإلكترونية في مصر بما يتماشى مع سياسة البنك المركزي المصري في الحد من استخدام النقد، وهو ما تؤكده أرقام البنك.

وأشار سوس إلى أن عدد ماكينات نقاط البيع "POS" ارتفع إلى أكثر من 214 ألف ماكينة حتى نهاية مارس الماضي مع الزيادة الملحوظة في حجم المعاملات التي تتم باستخدام تلك الوسائل.

وقالت هدير شلبي إن شركة طلبات شهدت زيادة بنسبة 82% في المدفوعات عبر الإنترنت العام الماضي، وهي تسعى لتقديم تجربة سهلة على العملاء من تنوع المنتجات والخيارات على المنصة وأيضا تنوع وسائل الدفع.

وتابعت: "يتم دعم عملياتنا باستخدام أحدث التقنيات العالمية والذكاء الاصطناعي من شركتنا الأم بألمانيا (Delivery Hero) والتي تمكننا من تلبية توقعات عملائنا ونستخدم أحدث التقنيات لتسهيل تجربة عملائنا على المنصة".

وأضاف محمد جميل أن الاتفاقية ستتيح لعملاء شركة طلبات تجربة سهلة في سداد قيمة مشترياتهم عبر تطبيق الشركة، حيث يمكن التعامل باستخدام بطاقات ميزة والاستفادة من خدمات بوابة الدفع الإلكترونية وخدمة "QR code"، وتقديم حلول دفع متطورة للمساهمة في خطة التحول الرقمي

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر