رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم اكاديميه الشرطه تنظم ورشه عن دور الحكومة في مواجهة مخططات إسقاط الدوله "ثالثهما"و "باب البحر" و"البر المزيون" بنادي سينما اوبرا الاسكندرية بخطة الدوائر الأمنية.. تأمين 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي ومازيمبي العسقلاني يطالب باجتماع عاجل للاتفاق على سياسات تسعير عادلة للأسماك أنسنة الرؤية .. ديوان شعر جديد لإبراهيم الجريفاني يصدر الأربعاء القادم "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية " وزير الدولة للإنتاج الحربي " يتابع موقف موازنة شركات ووحدات الإنتاج الحربي للعام المالي 2023 ـ 2024 طلاب "هندسة" الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يتفقدون معالم العلمين الجديدة

اقتصاد

لامبورجينى تطلق 3 سيارات جديدة بمعرض شنغهاى الدولى للسيارات

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 02:12 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أطلقت شركة لامبورجينى الإيطالية المتخصصة بالسيارات الرياضية مؤخراً ضمن فعاليات معرض شنغهاى الدولى للسيارات 3 سيارات جديدة يتم عرضها رسمياً للمرة الأولى عالمياً ، حيث جاءت مع كل من (Essenza SCV12) ، (Huracán STO) و (Urus - matt Bianco Monocerus)...

وقد جاءت Essenza SCV12 السوبر رياضية المخصصة لسباقات الحلبات قد تم تحديد رقم إنتاجها بعدد 40 سيارة  فقط ، وقد تم تجهيزها بمحرك مكون من 12 أسطوانة يستخرج 830 حصان مع صندوق سرعات مخصصص للسباقات مكون من 6 سرعات ، كما جهزت بمجموعة من مساعدات الإنسيابية لتحقيق مزيد من الإرتكازية على مستوى السرعات العالية أثناء السباقات.

أما Huracán STO فهى الفئة المرخصة للقيادة على الطرق العامة والمأخوذة من الفئة الرياضية المخصصة للسباقات من هراكان GT3 إيفو ... أو سوبر تروفيو إيفو ، والتى تم تجهيزها بمحرك مكون من 10 أسطوانات (V10) يستخرج طاقة حصانية تبلغ 640 حصان وعزم يبلغ 565 نيوتن متر عند 6500 د.د. ، وقادر على تسارع السيارة من 0 – 100 كم خلال زمن لا يتعدى 3 ثوانى ، فيما تصل السيارة معه لسرعة قصوى تبلغ 310 كم/ س.  

من ناحية أخر جاء تقديم الفئة الخاصة من (أوروس – URUS) والتى جاءت مع طلاء خارجى (أبيض مط) مع عجلات معدنية سوداء قياس 23 بوصة ، بالإضافة لمجموعة من التجهيزات الخاصة لهذه الفئة زادت من قوة أداءها الرياضى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر