رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصرعبدالحفيظ في «جايلك يا ظفار».. يكشف كيف يعانق الذكاء الاصطناعي سحر الطبيعة ويؤسس لمدرسة جديدة في الترويج السياحي الصبروط يكرم 370 بطلاً رياضياً من إدارة شباب أوسيم الثأر في أسيوط.. نار تحت الرماد تهدد السلم المجتمعي وتعرقل مسيرة التنمية ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء

محافظات

انطلاق حملة توعيه لترشيد استهلاك المياه في السويس ـ الإسماعيلية ـ بورسعيد

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 03:01 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، عن انطلاق حملة توعية لترشيد استهلاك المياه في محافظات القناة السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وذلك بهدف نشر الوعى بأهمية ثقافة ترشيد استهلاك المياه، والتي أصبحت ضرورة فى ظل ارتفاع النمو السكانى، كنمط رئيسي وسلوك فعال في الحياة اليومية.

وأكد رئيس مياه القناة، أن فريق التوعية بقطاع محافظة السويس، قام بعمل حمله توعيه مباشره لأهالي حى الملاحة وتوزيع بروشورات تحمل إرشادات عن كيفيه ترشيد مياه الشرب وكيفيه التعامل الآمن مع شبكات الصرف الصحى، وترسيخ وتعزيز مفاهيم ترشيد مياه الشرب، وأهميه قطره المياه لحياتنا، كما تم عمل ندوة توعيه بمعهد السويس الازهرى الثانوى حيث تم إطلاع ومعرفه الطلاب بالبرامج الالكترونية التى تخدم المواطن مثل برنامج قرائتى و125 لتلقى الشكاوى والبلاغات .

وأضاف اللواء عصمت، أن فريق التوعية بالشركة بالإسماعيلية قام بعمل عدة ندوات بمدرسة ابوبكر الصديق الإعدادية المشتركة بالقنطرة غرب، ومدرسه عمرو بين عبدالعزيز الابتدائية في مركز ومدينة فايد، ومدرسة عثمان احمد عثمان الإعدادية بنين، واستهدفت الندوات تغير السلوكيات الخاطئة وكيفيه التعامل مع مياه الشرب وشبكات الصرف الصحى.

 

وأشار رئيس مياه القناة، أن فريق التوعية بقطاع بورسعيد، نفذ عدة ندوات بالمدارس، منها مدرسة الرياضية الإعدادية بنين، واستهدفت الندوات ضرورة تكاتف جميع أفراد المجتمع في عدم استخدام المياه في غير الغرض المخصص لها، وعدم الإسراف فى استخدامها.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة يحظى باهتمام المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بهدف تأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان، لافتا على الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads