رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تعرف على أهم الموضوعات التي ناقشها مجلس أمناء دمياط الجديدة

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 03:58 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
عقدت اليوم الثلاثاء بقاعة الإجتماعات الرئيسية بمقر جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة،الجلسة الشهرية لمجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة برئاسة المهندس علاء الدين أبو سمرة ، وبحضور المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة ، بالإضافة إلى  وكيل المجلس والسادة الأعضاء، ووكلاء الوزارات وممثلي الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمدينة.
حيث استهل المجلس إجتماعه  بمناقشة وعرض أبرز الموضوعات والقضايا والأنشطة خلال الشهر المنصرم، والتي تهتم برفع جودة الحياة لسكان المدينة والمقدمة من الأعضاء، لإتخاذ قرارات حازمة بشأنها ، وقام رئيس الجهاز ووكلاء الوزارات بالإحاطة والتعقيب والرد على هذه الموضوعات.
ومن أهم هذه الموضوعات التي تم مناقشتها الموافقة على الطلب المقدم من مدير عام الإدارة التعليمية بدمياط الجديدة بتحويل مدرسة جنة مصر للتعليم الأساسى (عربى) إلى مدرسة تعليم أساسي لغات تلبية لرغبات أهالى المنطقة مراجعة خطوط السير لسيارات السرفيس والنقل الداخلى لتتوافق مع مكان الموقف الشرقى الجديد لسيارات الأجرة بالمدينة.

 بالنسبة لموضوع تطوير كورنيش مدينة دمياط الجديدة،أفاد رئيس الجهاز بأنه جاري التنسيق مع الهيئة العامة لحماية الشواطئ من أجل عمل ممشى  كبير لحماية شاطئ المدينة،وفور الإنتهاء من ذلك سزف يتم البدء فى إعادة تخطيط منطقة الكورنيش.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس الشكر لرئيس الجهاز، علي الجهد المبذول في تنمية المدينة ، مؤكدا ضرورة إستمرار بذل أقصي الجهود لتلبية إحتياجات السكان، والتغلب على المشاكل والتحديات المختلفة بالمدينة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر