رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

مجالات العمل عبر الإنترنت المناسبة للمراهقين

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:14 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
يجب على المُراهقين أن يُوازنوا بين الكثير من الأنشطة والمهام مثل التحصيل الدراسي، والأنشطة الرياضية، والعلاقات الاجتماعية، والأعمال المنزلية أيضًا! ونظرًا لأن أغلب هذه الأنشطة تتطلب من المُراهِق إنفاق الكثير من الأموال. والأخذ بعين الإعتبار أن وقت المُراهِق ضيق جدًا فإن العمل عبر الإنترنت سيكون أنسب وسيلة تتناسب مع جدول مهامه وأعماله.

لا تقتصر فوائد العمل عبر الإنترنت على المرونة والحرية والقدرة على التحكم فقط، ولكنك ستكون أيضًا ماهرًا في أداء هذه الوظائف لأنك ستكون محترفًا في التكنولوجيا أكثر من البالغين. أما بالنسبة لمجالات العمل المُتاحة فهي مُتنوعة ومناسبة للجميع؛ حيث يُمكنك شغل وظيفة لخدمة العملاء، أو بيع المنتجات عبر الإنترنت، أو ترجمة النصوص، أو تفريغ المُحاضرات وكتابتها.

وهناك الكثير من الطرق المشروعة والآمنة للعمل عبر الإنترنت وكسب المزيد من الأموال. ويُمكن لهذه الطرق أن تُقدم لك فائدة كبيرة في حياتك العملية فيما بعد.

وظائف الإنترنت المناسبة للمراهقين
إذا كُنت فوق الثامنة عشر عامًا وتبحث عن عمل عبر الإنترنت فهناك الكثير من الخيارات والمجالات التي يُمكنك الإستفادة منها لجني الأموال. في البداية فإنك سوف تحتاج إلى فتح حسابًا بنكي لكي تتمكن من الحصول على أرباحك، وهناك الكثير من البنوك التي تُقدم للشباب والمراهقين حسابات توفير بفوائد مالية كبيرة لتشجيعهم على الإدخار.

ثم يجب عليك أن تحصل على جهاز كمبيوتر حديث، وهاتف ذكي للتواصل مع العملاء، واتصال ثابت بالإنترنت، وشراء مكتب لتتمكن من أداء عملك وتنظيم ملفاتك.

وبعد ذلك يُمكنك الدخول على منصات العمل الحر وستجد عليها الكثير من الوظائف المُختلفة مثل:

1.   العمل كممثل لخدمة العملاء
لا يُمكن للشركات التجارية والخدمية الإستغناء عن مُمثلي خدمة العملاء! ويعمل وكلاء الدعم على حل المشكلات التي يواجهها العملاء، وهم يقدمون إجابات على الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها العملاء.
بالنسبة للشركات فمن الأفضل أن يعمل مُمثلو الدعم عبر الإنترنت بدلًا من العمل في مقار الشركات أو المؤسسات. وكل ما تحتاج إليه لبدأ عملك هو جهاز كمبيوتر، وإتصال بالإنترنت، وسماعة رأس.

2.   ملء استطلاعات الرأي
يُمكنك الدخول على أحد مواقع استطلاع الرأي وإكمال الملف التعريفي الخاص بك ثم مُشاركة اهتماماتك بالمنتجات والخدمات المُختلفة في الموقع. ويتم استخدام ملفك الشخصي لمُطابقته مع الشركات المُختلفة وتقديم استطلاعات الرأس المناسبة لاهتماماتك.
عند إكمال بيانات الاستطلاع، يمكنك الحصول على الأموال من خلال:
بطاقات الهدايا

3.   احصل على الأموال مقابل استخدام الإنترنت!
يدفع موقع Swagbucks للمستخدمين مُقابل استخدام الإنترنت فقط! حيث يُمكنك القيام أداء الكثير من النشاطات المُختلفة مثل:
البحث عبر الإنترنت
مشاهدة الفيديوهات
اللعب
إكمال استطلاعات الرأي
وفي موقع Swagbucks سوف تتمكن من كسب النقاط عن طريق هذه الأمور البسيطة. وبمجرد أن تكسب عددًا معينًا من النقاط فيُمكنك استبدالها ببطاقات الهدايات أو بمال حقيقي.
مع كل 100 نقطة تحصل عليها من Swagbucks فإنك ستحصل على دولار واحد. بمجرد حصولك على 500 نقطة، يُمكنك صرفها مقابل بطاقة مشتريات بقيمة 5 دولارات.

4.   اختبار المُنتجات
هل أنت مهتم باختبار المنتجات والحصول على الأموال مُقابل ذلك؟ حسنًا، يمكنك الآن أن تحصل على الكثير من الأرباح مُقابل ذلك! فالشركات تُحب جمع الآراء حول منتجاتها وهم على استعداد للدفع مُقابل ذلك.
لا يجب عليك أن تشتري المُنتجات بشكلٍ خاص لتقوم بتقييمها، ولكن يُمكنك أن تقوم بتقديم رأيك ومراجعتك للمنتجات التي تعتاد على استخدامها في الأساس.

5.   بيع الكتب المدرسية
إذا كُنت قد أنهيت المرحلة السابقة من دراستك، وأخذت شهادتك وتأكدت من أنك ناجحًا فيُمكنك أن تبيع كتبك المدرسية إلى المتاجر أو إلى أقرانك الذين يحتاجون إليها. إذا كنت تعيش بجانب مدرسة أو جامعة فسوف تجد الكثير من المتاجر المُتخصصة في بيع وشراء الكتب المستعملة، أما إذا لم تكن هذه المتاجر مُتاحة لك فيُمكنك عرض هذه الكُتب على مواقع وتطبيقات البيع مثل (OLX).

6.   تصميم الملابس
هل تُحب الرسم ولديك شغفًا خاص ببرامج التصميم؟ إذا كنت كذلك فيُمكنك أن تبيع تصاميمك من خلال موقع CafePress و Redbubble.
في البداية، يُمكنك أن تقوم بإنشاء حساب في موقع CafePress أو Redbubble ، وهو مجاني تمامًا. بعد ذلك، يُمكنك أن تُرسم التصميم الذي تعتقد بأنه سيبيع. ثم قم برفعه على حسابك في موقع CafePress أوRedbubble .
لا تقتصر التصاميم التي تعرضها هذه المواقع على الملابس فقط، بل يتم عرض تصاميم أخرى لأشياءٍ مثل:
القمصان
البلوزات
أغطية اللاب توب
جرابات الهواتف الذكية
أكواب القهوة
حقائب اليد
الوسائد
عندما يشتري أحد العملاء عنصرًا قُمتَ بتصميمه فإنك سوف تكسب المال. وتدفع لك الشركة عمولة بناءً على مبلغ البيع ويرسلون لك الأموال عبر PayPal.
يمكنك نشر التصاميم التي قُمتَ بإنشائها على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي. وكلما زاد تعرض منتجاتك فإن عملائك المُحتملين سوف يزدادون ويُمكنهم شرائها. هذه طريقة رائعة لتحقيق دخل سلبي (الدخل السلبي هو المال الذي تستمر في الحصول عليه بعد الإنتهاء من العمل).
الخلاصة
هناك الكثير من مجالات العمل عبر الإنترنت المناسبة للمُراهقين والنساء وكبار السن، ويُمكنك أداء هذه المهام عبر الإنترنت من خلال الكمبيوتر أو حتى عبر جهازك اللوحي أو هاتفك! ويُمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول الربح من الإنترنت من هذا الموقع: earnonlinedaily.net
اربح من العمل عبر الإنترنت وأنت في منزلك!

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر