اخر الأخبار

اقتصاد

"كيان إيجيبت" تُطلق منافستها الجديدة بالسوق المصرية "سيات تاراكو- TARRACO"

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:15 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بحضور كل من الأستاذة / نهى المليجي– مدير عام علامة "سيات" بشركة كيان إيجيبت ، والأستاذ/ مهاب أحمد – مدير عام التسويق لعلامة سيارات ، ومجموعة كبيرة من فريق عمل الشركة ، علاوة على نخبة من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين .

ومن خلال حفل راقى بمنطقة أهرامات الجيزة الأثرية ، أطلقت شركة "كيان إيجيبت"، الوكيل الحصري لسيارات سيات في مصر، طرازها الجديد بالكامل سيات "تاراكو" (Tarraco) ، والتى جاءت ضمن فئة سيارات الـSUV ما فوق متوسط الحجم والقادرة على إستيعاب عدد سبعة مقاعد.

تم تجهيز تاراكو بمحرك سعة ١.٤ لترات فئة TSI الذي يولّد ١٥٠ حصانًا قادر على توليد أقصى عزم دوران يبلغ ٢٥٠ نيوتن/متر. ويتّصل المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكية فئة DSG من ست سرعات. وتستطيع "تاراكو" التسارع معه مِن صفر إلى ١٠٠ كلم/ساعة في ٩.٤ ثوانٍ، والوصول إلى سرعة قصوى مقدارها ١٩٩ كلم/ساعة.

وتأتى "تاراكو" بأبعاد قياسية كبيرة فى فئتها مع طول إجمالي يبلغ ٤.٧٣٥ ملم، وعرض عام يبلغ ١.٨٣٩ ملم، في حين يبلغ الارتفاع ١.٦٥٨ ملم، وهو ما يجعلها من أكبر السيارات في فئتها بالسوق المصري.

ومن جانبها أشارت نهى المليجى قائلة فى كلمتها: " إن إحتفالنا اليوم بتقديم تاراكو يتواكب مع إحتفال سيات عالمياً بمرور 70 عاماً على تأسيسها ، ورغم الضرر الذى سبّبته أزمة "كورونا" على صناعة السيارات عالمياً، إلا إن "كيان إيجبيت" وكذلك شركة "سيات العالمية" قد نجحتا في تحقيق المبيعات المُستهدَفَة لسنة 2020 ، إمتداداً لتسجيلنا مبيعات قياسية بالعام الماضى 2019 قد بلغت 5000 وحدة ".

كما أضافت المليجى قائلة: " لقد إحتفلنا بالأسبوع الماضى بوصول الشكل المطور (facelift) من سيات أتيكا ، كما أننا نستعد لتقديم الجيل الجديد كليًّا مِن "سيات ليون" مع نهاية الربع الاول من ٢٠٢١. أما بالنسبة لعلامة "كوبرا" فستقوم "كيان إيجيبت" بتقديمها رسميًّا خلال 2021، فيما نستعد أيضاً لطرح سيارة كهربائية من "سيات" للسوق المصري، مع محاولاتنا المستمرة في توفير كل منتجات "سيات" من السيارات أو من الـ Scooters  التابعة لعلامة "SEAT MO" مع نهاية عام 2021.

على الجانب الآخر، إستعرض مهاب أحمد مجموعة فئات وأسعار (تاراكو – Tarraco) الأربعة كالتالى:

الفئة القياسية  Style والتى سيتم تسويقها بسعر 535,000 جم ، والفئة الثانية Style Plus سيتم تسويقها بسعر 585,000 جم ، والفئة الثالثة Xcellence سيتم تسويقها بسعر 635,000 جم ، فيما ستأتى الفئة الرياضية الأعلى تجهيزًا FR بسعر 665,000 جم. أما عن ضمان الشركة على سيات تاراكو الجديدة  فيبلغ  5 سنوات أو 100،000 كيلومتر أيهما أقرب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر