رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تصعيد "صابر الصبًاحى" لعضوية مجلس إدارة غرفة الجيزة بعد إسقاط عضوية الرئيس الحالى

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 05:07 م
صدى العرب
طباعة
كتبت - مروة على
تستعد الغرفة التجارية بالجيزة لتصعيد صابر سرور الصباحى الحاصل على أعلى الأصوات فى القائمة المنافسة فى انتخابات مجلس الإدارة السابقة بعد قرار إسقاط عضوية عادل عبد الفتاح ناصر من رئاسه الغرفه التجاريه بالجيزه من الدورة الحالية والتي بدأت منذ عام، وكذلك اسقاط عضويته كنائبا لرئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.
وكانت  الدكتورة نفين جامع وزيرة التجارة والصناعة قد أحالت عادل  ناصر واثنين من أعضاء مجلس إدارة  الغرفة التجارية بالجيزة إلى لجنة إسقاط العضوية بناء على التقرير المحال إليها من اللجنة التي تم تشكيلها من الوزارة لفحص عدد من  الشكاوى التي تم تقديمها الي الوزارة  بسبب مخالفات ادارية. 
وشغل صابر سرور الصباحى العديد من المناصب القيادية خلال 4 دورات سابقة بمجلس إدارة غرفة الجيزة أبرزها نائب رئيس الغرف السابق لمدة دورة كاملة، وسكرتير عام الغرفة لمدة دورة كاملة أيضا، كما يشغل حاليا مناصب عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر ورئيس المجلس التنفيذى لمجلس أمناء السادس من أكتوبر.
وأكد "الصباحى" فى تصريحات صحفية اليوم، الأربعاء، بأن الغرفة التجارية هى بيت التجار الحقيقى ويجب إعادة النظر فى كافة الخدمات المقدمة لهم ومساعدتهم أمام التحديات التى تواجههم وما تعرضو له جراء أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.
وكشف عن رؤيته لتنظيم الهيكل الداخلى للغرفة وملف التنظيم والإدارة وتعظيم موارد غرفة تجارة الجيزة، وإدراك التكنولوجيا كشريك فى عملية التجارة وادراج صغارالتجار فى المنظومة التكنولوجية لحمياتهم من طوفان التجارة الالكترونية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر