رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

بالصور.. محمد رمضان يصل مستشفى "أهل مصر" لدعم ضحايا الحروق

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 04:34 م
صدى العرب
طباعة
هانى عبد ربه
أعلنت مؤسسة أهل مصر للتنمية، عن تعاونها مع الفنان محمد رمضان من خلال بروتوكول يتم بموجبه تخصيص 5% من أرباح كمامات للحماية من فيروس كورونا، وهو أحد مشروعات رمضان التجارية لصالح مصابي كورونا ومصابي الحروق بمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر مستشفى أهل مصر لإنقاذ وعلاج الحروق بالمجان -تحت الإنشاء- بمنطقة التجمع الأول، بحضور الفنان محمد رمضان، والدكتورة هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية.

ومن جانبه، صرح رمضان بأن أي نجاح تم تحقيقه في حياته الفنية والعملية كان بسبب الجمهور، وهو ما يدفعه للقيام بواجبات المشاركة المجتمعية لكافة الفئات التي تحتاج إلى ذلك، مشيدا بالجهود التي تبذلها مؤسسة أهل مصر لرعاية ضحايا ومصابي الحروق.

وأشار رمضان إلى أهمية إلقاء الضوء على قضية ضحايا الحروق ودعم مصابيها ليس فقط دعم مادي ولكن أيضا دعم معنوي ضد التنمر الذي يعانون منه على مدار مراحل حياتهم المختلفة سواء في الدراسة أو العمل.

وأوضح أن الفن له دور قوي في التوعية بمثل هذه القضايا الإنسانية وأن جهوده خلال الفترة الحالية يجب مضاعفتها لضحايا الحروق وايضا لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن محمد رمضان طرح منذ يومين أغنية "يا حبيبي" بالمشاركة مع ميتري جيمس وحققت نجاحا كبيرا جدًا ونسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "اليوتيوب".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر