رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مجموعة "نور الدين الشريف" تطلق وكالتها الجديدة لسيارات "جيتور – JETOUR" بالسوق المصرية

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 11:16 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كــاره
 
من خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته مجموعة "نور الدين الشريف" للسيارات ... أطلقت اليوم بمقر صالة عرضها الجديدة بمنتجع بيفرلى هيلز – الشيخ زايد - وكالتها لسيارات (جيتور – JETOUR) الصينية الفاخرة ، والتى كانت أولى سياراتها عرضاً مع هذا الإطلاق - سيارتها ضمن فئة الـ SUV (X70) - مع وعد من الشركة بأنها ستقدم 4 طرازات أخرى خلال عام من اليوم.

جاء المؤتمر الصحفى بحضور كل من م. نور الدين الشريف – المدير التنفيذى للمجموعة ، د. طارق مصطفى حسين – مدير قطاع المبيعات وتطوير الموزعين ، أ. مى محمود – مدير التسويق ، علاوة على نخبة من فريق عمل الشركة .. وكذا ممثلى قطاع الصحافة والإعلام المصريين.

أشار فى البداية نور الدين الشريف على سعيهم للحصول على وكالة (جيتور – JETOUR) الصينية الفاخرة مع الجانب الصينى قد إستمر لما يقرب من عامين من المباحثات ، وهو ما نتج عنه منح المجموعة حق الوكالة الجديدة مع ثقة عالية من الشركة الأم بما ستقدمه وكالتها المصرية الجديدة من نجاجات متوقعة لسياراتها ، وهو الأمر الذى سيعزز من أهمية سعيهم نحو تثبيت سمعة وكالتهم الجديدة بالسوق المصرية إمتداداً لتاريخ مجموعتهم الذى يزيد عن 75 عاماً من النجاح المستمر والمتنامى.

فى الوقت نفسه، أكد الشريف على أن إختيارهم لسيارات (جيتور – JETOUR) الصينية الفاخرة لم يأتى بالصدفة وخاصة مع إنتساب الشركة لمجموعة شيرى الصناعية الرائدة فى الصين ، علاوة على تعاونها مع تكنولوجيا (جاجوار ولاندروفر) وهو ما إنعكس على جودة تصنيع وتجهيز سيارات جيتور.

من جانبها قدمت مى محمود عرضاً عن مصانع وتاريخ (جيتور – JETOUR) الصينية الفاخرة ، وما تتمتع به الشركة من مستوى صناعى متطور ، علاوة على إمتلاكهم لمجموعة تتكون من خمسة طرازات بالوقت الحالى تأتى إحدها عاملة بالكهرباء ، وأن مجموعة "نور الدين الشريف للسيارات" ستعمل خلال فترة عام من اليوم على تقديم أربعة طرازات أخرى من الشركة (مع إمكانية إضافة طراز الشركة العامل بالكهرباء والقادر على السير لمسافة تزيد عن 400 كم ، حال توافر البنية التحتية المتكاملة للسيارات الكهربائية فى مصر).

وبدوره إستعرض د. طارق حسين ، خريطة شبكة توزيع الشركة والتى تمتد بين الوجه البحرى والقبلى وبأكثر من 20 مدينة على مستوى مصر ، وذلك بخلاف مجموعة من مراكز الخدمة وصالات عرض الشركة سواء المملوكة من قبل مجموعة نور الدين الشريف .. أو من خلال الموزعين الرسميين، كما أكد من جانبه على إستمرارية توسعهم فى هذه الشبكة خلال المرحلة المقبلة علاوة على إهتمامهم بتوفير أفضل الأسعار لخدمات ما بعد البيع وكذلك قطع الغيار.

ومع نهاية المؤتمر، أكد الشريف على أن سيارات جيتور سوف تأتى بأعلى فترة ضمان لسيارات من هذه الفئة بالسوق المصرية والتى ستبلغ 6 سنوات أو 150,000 كم (وهو ضمان أصلى بالتوافق مع الشركة الأم ، وليس إمتداداً بميزانية إضافية كما يفعل البعض الآخر). أما عن الأسعار الرسمية المتوقع إعلانها مع يوم الجمعة الموافق 21 أغسطس من خلال حفل التقديم الرسمى للسيارة عبر تقنية الفيديو بشبكات الإنترنت – والتى نتوقع أن يتفوق على كافة المنافسين للسيارة بالسوق المصرية وبلا إستثناء ، وذلك بحسب المؤشرات الأولى لتوجهات الشركة - .

تجربة سريعة لتكوين إنطباع مبدئى عن السيارة (X70):

بعد إنتهاء فعاليات مؤتمر إطلاق وكالة سيارات جيتور فى مصر ، أتيحت لنا فرصة سريعة (جداً) لإبداء إنطباع سريع عن قيادتنا لأولى طرازات الشركة للسوق (X70) ، والتى تم تجهيزها بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر مشحون بشاحن هواء تيربو ، ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 147 حصان / 5500 د.د. ويبلغ أقصى عزم له 210 نيوتن – متر / 1750 – 4000 د.د. وهو ما يؤكد مدى مرونة هذا المحرك ، فيما تعتمد السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكى مكون من ثمانية سرعات (DCT)، فيما تتمكن مع السيارة من بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 180 كم/ س والتسارع من 0 – 100 كم بزمن يقل عن 10 ثانية.

وتأتى السيارة بمقصورة ركاب تستقبل 7 ركاب براحة تامة ولائحة ممتدة من التجهيزات الفاخرة ، فيما يأتى جسم السيارة بمقاييس إستثنائية وقمة فى التنافسية مع قاعدة عجلات تبلغ 2745 مم وطول يبلغ 4720 مم ، وعرض 1900 مم ، وإرتفاع 1710 مم ، فيما ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 210 مم.

وقد كانت أهم إنطباعاتنا السريعة عن قيادة السيارة ، مدى تجاوبها فى التسارع وخاصة مع صندوق سرعاتها (المزدوج الكلتش - DCT) ، ومدى تجاوبها فى أقصى ظروف المناورة حتى على السرعات العالية ، فيما جاءت السيارة مع أنظمة تعليق مثالية سواء لراحة الركاب أو لهدؤها ، أما عن آخر إنطباعاتنا السريعة عن السيارة فقد جاءت عن مدى رحابة مقصورة الركاب وجودة جهاز تكييفها الفعال.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر