اخر الأخبار

محافظات

فوز مرشح "مستقبل وطن" وإعادة بين 6 بأسيوط

الخميس 13/أغسطس/2020 - 11:21 ص
صدى العرب
طباعة
كتبت زينب عبد اللطيف
أظهرت نتائج إنتخابات مجلس الشيوخ في محافظة أسيوط عن فوز أحد مرشحي مستقبل وطن، وإعادة بقية مرشحي مستقبل وطن و٣ مرشحين مستقلين.

 

وأظهرت النتائج أن نسبة الحضور بلغت ٨.٩٧ ٪ بإجمالي عدد أصوات من المحافظة ٢٤٨٢٤٩ ناخب على مستوى المحافظة، من إجمالي نسبة الناخبين المقيدين في الجداول الانتخابية والتي بلغ عددها ٢مليون و ٧٦٦ ألفا و٩٥٥ ناخبا.


وفاز المهندس مجدي سليم سكرتير عام محافظة أسيوط الأسبق، ورئيس مجلس إدارة نادي أسيوط الرياضي بإجمالي أصوات ١٠١١٦٧ عن حزب مستقبل وطن، بعد أن تخطي ٥٠ ٪ من نسبة الحضور بعدد من الأصوات. 

وصعد إلى جولة الإعادة عن حزب مستقبل وطن المرشحين الثلاثة وهم عصام عبد الغني بركات سليل عائلة برلمانية عريقة مركز أبنوب بإجمالي أصوات بلغت ٩٧٢٦٢ صوت، يليه حمادة قرشي ٩٥٨٠٥ ابن مركز ديروط وعضو مجلس شورى سابق وسليل عائلة برلمانية كبري، وأخر أعضاء مستقبل وطن الذهبين إلى جولة الإعادة رجل الأعمال والحصان الأسود مصطفى الكحيلي ٨٠٤٦٥  وبذلك تأهل المرشحين الثلاثة السابقين لجولة الاعادة يومي ٨ و٩ سبتمبر القادم. 

ويجري الإعادة في الجولة القامة للشيوخ أمام أعضاء مستقبل وطن عادل محمد حجازي مستقل بإجمالي اصوات وصلت إلى ٣٣٢٤٦ ، منتصر العمدة مالك مستقل وهو ابن مالك قلدس عضو مجلس شورى سابق ويعتمد على كتلة الأقباط التصويته والذي حصل من خلالها على عدد أصوات بلغت  ٢٨٣٢٣، ووصل إلى جولة الإعادة دكتور هشام يوسف فهمي مستقل وهو مستشار قانوني وكان أحد المساعدين القانونين لرئيس الوزراء في وزارة المهندس إبراهيم محلب بإجمالي عدد اصوات بلغ ٢٦٩٩٦،  ووصل إلى جولة الإعادة إيهاب حلمي مستقل بإجمالي عدد أصواتبلغ  ٢٦٩١٦  ومن المتوقع أن تشهد جولة الإعادة حشد أكبر وحضور أكثر للمواطنين في أسيوط. 

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر