رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الشرقية: اقبال كثيف من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في وسط إجراءات إحترازية داخل اللجان الإنتخابية

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 03:22 م
صدى العرب
طباعة
كتبت : سارة عبد السميع
صرح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن لجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمراكز ومدن محافظة الشرقية شهدت إقبال كثيفاً من المواطنين منذ بدء فتح لجان الإستفتاء فى الساعة التاسعة من صباح اليوم والمستمرة حتى التاسعة مساءاً ولمدة يومين وذلك للإدلاء بأصواتهم وسط تطبيق للإجراءات الإحترازية للوقاية من فيرس كورونا داخل اللجان الإنتخابية والبالغ عددها 1163 لجنه فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

كلف المحافظ الأجهزة التنفيذية بمتابعة إنتظام سير العملية الإنتخابية لتذليل أى معوقات ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيرس كورونا والتأكد من إرتداء الناخبين للكمامات الواقية والإلتزام بعلامات التباعد بين الناخبين أثناء الإدلاء بالأصوات .

أشاد المحافظ بوعى المواطنين بأهمية مشاركتهم فى الحياة السياسية لإستكمال عمليات البناء والتنمية والمساهمة فى بناء المستقبل وتحقيق الإستقرار الكامل ووضع مصر بمكانتها على خريطة التنمية الإقتصادية.

أكد محافظ الشرقية على أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ لافتاً إلى أن مصر تشهد تحولاً فى تاريخها الحديث من خلال الإستحقاقات المختلفة لترسيخ مبدأ الديمقراطية والذي من شأنه أن يساهم فى دعم وإستقرار و بناء الدولة المصرية.

يذكر أن عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت في إنتخابات مجلس الشيوخ 4 ملايين و 407 ألف و 747 ناخب ونخبة أمام 996 مركز إنتخابي يتسع لـ 1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر