رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الإسكندرية يتابع سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ في يومها الأول من داخل غرفة العمليات الرئيسية

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 03:12 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة المنعقدة منذ الصباح الباكر، إنتظام سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ في يومها الأول، موضحًا أنه تم فتح كافة اللجان الانتخابية وانتظام سير العملية الانتخابية بها والبالغ عددها ٣٩٥ مقرا ومركزا و٧٢٧ لجنة فرعية ولجنة عامة. 

وأكد الشريف أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والممثلة من جميع الجهات التنفيذية والمعنية منعقدة بشكل دائم على مدار الساعة للمتابعة اللحظية لسير العملية الانتخابية، ومدى الإقبال على اللجان واستقبال كافة البلاغات ورصد أي مخالفات أو شكاوي للتعامل الفوري معها. 

وأوضح أنه منذ الصباح قام بالإدلاء بصوته في الانتخابات، كما قام بالمرور علي عدد من اللجان الانتخابية للاطمئنان على بدء وانتظام العملية الانتخابية وعدم وجود أي معوقات بها، وتم التأكد من تنفيذ كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية، كما تم التأكد من تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا. 

وأكد المحافظ على ضرورة أن نهيب بالسادة المواطنين بالتردد على اللجان الانتخابية وحثهم على الإدلاء بأصواتهم قائلا : "أن هذا حق للجميع.. ونأمل تحقيق نسبة مشاركة عالية في الانتخابات".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر