رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الشرقية يتفقد لجنة مدرسة هرية رزنه الإعدادية المشتركة لمتابعة الانتخابات

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 03:05 م
صدى العرب
طباعة
كتبت : سارة عبد السميع
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المقار واللجان الإنتخابية لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 ، والتي تبدأ اليوم وتستمر على مدار يومين ، جاء ذلك خلال تفقده لجنة مدرسة هرية رزنه الإعدادية المشتركة بمركز الزقازيق لمتابعة سير الإنتخابات في يومها الأول.

أكد المحافظ أن المحافظة تشهد عملية إنتخابية  متميزة وأنه يراهن على الوعي والحس الوطني لأبناء الشرقية لممارسه حقهم الدستوري وحقوقهم السياسية بحرية تامة وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية للحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين في العملية الإنتخابية من الأمراض والأوبئة.

أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد أولى  المحافظات في المشاركة والتصويت في كافة الإستحقاقات الدستورية الماضية ، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و 4077 ألف و 747 ناخب وناخبة لهم حق التصويت في الإنتخابات والمشاركة والإدلاء بأصواتهم أمام 996 مركز إنتخابي يتسع لـ 1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

ناشد المحافظ المواطنين بالخروج والإدلاء  بأصواتهم في صناديق الإقتراع واختيار من يريدون ، مؤكداً أن المشاركة الإيجابية تعكس  مدى وعي الشعب وحرصه على المشاركة في بناء وتنمية وطنه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر